العقبة

نافذ للخدمات اللوجستية ترعى يوم طبي في منطقة الراشدية

{clean_title}
الأنباط -
اكثر من ٣٥٠ مواطن في منطقة الراشدية في العقبة استفادوا من اليوم الطبي المجاني الذي رعته شركة نافذ للخدمات اللوجستية بتنظيم جمعية الاغاثة الطبية العربية وجمعية نماء للاغاثة والتنمية
لاهالي منطقة الراشدية شمالي مدينة العقبة .
وشارك في اليوم الطبي سبع اختصاصات طبية تمثلت في عيادة الطب العام والجلدية والاسنان والاطفال والنسائية والعيون وفحص سرطان الثدي والصيدلة .

وقالت شركة نافذ التي دعمت اقامة هذه الفعالية في بيان صحفي ان تبني مثل هذه الفعاليات التي تقدم خدمات ملموسة للاهالي المحتاجين تعد جزءا من مسؤولية الشركة المحتمعية ورديفا للانشطة الحكومية في تقديم الخدمات الطبية في اختصاصات متعددة .
واشارت الشركة الى ان هناك مسؤولية تلقى على عاتق شركات الاعمال التي تمارس اعمالها في مناطق الاختصاص تتمثل في الاندماج مع البيئة التي تمارس اعمالها فيها ورفع سوية التعاون مع هذه البيئة بصفتها تمثل احد الاهداف الاستراتيجية لاي شركة .
ويشار الى ان شركة نافذ للخدمات اللوجستية التي تعنى بسلسلة منظومة النقل في العقبة عبر تنظيم دخول وخروج الشاحنات من والى موانىء العقبة تعد من الشركات النشطة في مجال المسؤولية المجتمعية حيث تقوم بشكل دوري وعلى مدار العام بتنفيذ العديد من النشاطات الموجهة للمجتمع المحلي في محافظة العقبة لمؤسسات المجتمع المدني التي تعنى بالثقافة والطفل والمرأة وطلبة المدارس وقرى الاطفال .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )