أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
شباب وجامعات

المعايطه : الجرائم والمجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال في غزة تهدف إلى تحويل القطاع إلى منطقة غير قابلة للعيش.

{clean_title}
الأنباط -

المعايطه : الجرائم والمجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال في غزة تهدف إلى تحويل القطاع إلى منطقة غير قابلة للعيش.
 
المعايطة: إسرائيل أدارت ظهرها للعالم في سبيل اخلاء الأرض من سكانها من خلال التهجير القسري


مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأُستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رعى عميد كلية عمان الجامعية الأُستاذ الدكتور أحمد عبدالرحيم الدحيات جلسة حوارية بعنوان (أحداث غزة وتداعياتها) والتي شارك فيها الوزير الأسبق سميح المعايطة بحضور عدد من أبناء المجتمع المحلي واعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الكلية واستهلت المحاضرة بقراءة الفاتحة على شهداء غزة.
وقال المعايطه خلال الحوارية أن اسرائيل لا تريد اعطاء الفلسطينيين حقهم وان اسرائيل تدير ظهرها للعالم اجمع بسياستها الحالية ثم استعرض الرؤية الاسرائيلية مظهراً آثار التهجير في حالة حدوثها و منبهاً لخطر ذلك على المنطقة برمتها.
وكشف المعايطه عن مخطط إسرائيل الحالي الممثل بارتكاب ابشع المجازر في غزه بحق الأطفال والمدنيين بهدف جعل مدينة غزه تتحول لمنطقة غير صالحه للعيش، وبالتالي فرض ما تريده وهذا بحد ذاته خطر على الجميع بما في ذلك دول الجوار ومنها الاردن.

عميد الكلية رحب باسم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأُستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني وأسرة كلية عمان الجامعية بالضيوف وقال " إن موقف الأردن اتجاه ما يحدث في غزة موقف واضح عبر عنه جلالة الملك عبدالله الثاني صراحة عندما اعتبر ما يحدث في غزة جرائم حرب، واستعرض مواقف جلالة الملك والاردن التي تصب في مصلحة الأشقاء في فلسطين، كما تطرق إلى أشكال الدعم المادي والدبلوماسي التي قدمها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وفي نهاية الجلسة الحوارية دار حوار مفتوح بين المعايطة والحضور ،حيث تركزت غالبية ملاحظات واستفسارات الحضور عن الدور الأردني وأفضل الطرق والسبل لمساندة الشعب الفلسطيني والوقوف معهم في ظل هذا العدوان الصهيوني الغاشم.