(الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين
اربد

بحث التعاون بين مياه اليرموك والوكالة الفرنسية للتنمية

{clean_title}
الأنباط - بحث رئيس هيئة مديري شركة مياه اليرموك، الدكتور حسين الصعوب، خلال لقائه فريقا من الوكالة الفرنسية للتنمية، اليوم الأحد، سبل التعاون حول تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي.
وأكد الصعوب، أهمية الشراكة والتعاون مع الوكالة الفرنسية بصفتها من الشركاء الداعمين لقطاع المياه في الأردن، لافتاً إلى أهم المشاريع التي جرى تنفيذها بدعم من الوكالة، والتي انعكست إيجاباً على تحسين الواقع المائي في إقليم الشمال.
وعرض لأبرز خطط وبرامج الشركة القائمة والمستقبلية في مجالات التزويد المائي وتحسين خدمات الصرف الصحي، وادارة الأصول لغايات مواجهة احتياجات محافظات إقليم الشمال .
وثمن الصعوب، دور الوكالة في دعم تنفيذ برامج ومشروعات الشركة، ما أسهم في رفع مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.
يذكر أن الوكالة الفرنسية، ومنظمات دولية أخرى تسهم في عدة مشروعات مائية في محافظة إربد، أهمها مشروع تعزيز شبكات المياه، ومشروع الصرف الصحي في منطقتي المغير وحكما وتحديث محطة تنقية الرمثا ، إضافة إلى تنفيذ مشروع وصلات صرف صحي للمنازل غير المخدومة .