الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
اربد

مديرية شباب محافظة إربد تقيم" معرض صنع في مراكزنا "

{clean_title}
الأنباط -

نظمت مديرية شباب محافظة إربد اليوم في بيت شباب إربد معرض المنتوجات والدورات التدريبية بعنوان" معرض صنع في مراكزنا " وذلك بحضور نائب رئيس مجلس محافظة إربد منير غرايبه مندوبا عن رئيس مجلس المحافظة و مدير الشباب يحيى المومني وأعضاء مجلس المحافظة ورؤساء المراكز الشبابية ومنتسبي المراكز الشبابية

ويهدف المعرض إلى عرض وتسويق المنتجات اليدوية والحرفية للدورات التدريبية التي تقام في المراكز الشبابية خلال العام ، وإبراز القدرات الحرفية عند الشباب في المراكز الشبابية، حيثُ تضمن المعرض العديد من الصناعات اليدوية والحرفية من خزفيات ومطرزات، بالاضافة للصناعات التجميلية والمنتجات المتنوعة والرسم على الزجاج والخياطة وعددٍ من الصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش، ولوحات الفن التشكيلي وغيرها .

ومن جانبه بين مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني ان هذه الدورات تقام لتدريب منتسبي المراكز الشبابية على لتطوير مهاراتهم لتكون مصدر دخل للشباب والشابات لتمكنهم من إنشاء مشاريعهم الإنتاجية الخاصة بالمستقبل القريب لهم مما تعود عليهم بالنفع المادي.

وأشار إلى أن هذه المعارض تتيح الفرصة أمام الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة اليدوية والحرفية لتسويق منتجاتهم، كما تقدم فرصة للشباب الذين تدربوا على الحرف اليدوية للانضمام لهذه المعارض ممن استفادوا من التدريبات التى تقدمها للمشروعات وتدريب الشباب فى مجال صناعة المشغولات اليدوية والحرفية.

وأكد غرايبه مسامه للوظيفي على أهمية الدورات التدريبية والتشغيلية والتي تدخل ضمن سياسة الوزارة لتاهيل الشباب لسوق العمل وفتح مشاريعهم الخاصة، مثمناً الجهود المبذولة في خدمة القطاع الشبابي في محافظة إربد .


وفي الختام قدم مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني الدروع التقديرية والشهادات تكريما للموظفين الذين أنهوا خدماتهم هذا العام تقديرا لجهودهم وعطاءهم الكبير وتفانيم في العمل من أجل خدمة أبناء مجتمعهم ووطنهم لتكريس وتعزيز قيم الولاء والإنتماء لديهم .