أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
فن

المسرح الحر ينتج فيلمًا عن غزة

{clean_title}
الأنباط -
لتأكيد تضامنها مع الاهل في غزة واستنكارًا لحرب الابادة التي تجري بالقطاع

الانباط

انتجت فرقة المسرح الحر الاردني فيلم تضامني والذي يعبر عن حالة الرفض والاستنكار لما يجري من اجرام صهيوني منظم امام نظر العالم ، ويعبر الفيلم عن وجهة نظر الفنان الاردني ودوره النضالي في كشف الاكاذيب الصهيونية لما للفن من قوة تأثيرية مباشرة على الرأي العام ، وسيقام على ترجمة الفيلم من اجل ان يرى العالم هذه الهمجية .

واستوحي الفيلم من نصوص لـ محمدود درويش و من كتابة الفنان الأردني علي عليان ومن اخراج منذر خليل مصطفى ويشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين الاردنيين أبرزهم الفنان ماهر خماش والفنان ساري الاسعد والفنان حسين طبيشات والفنانة غادة عباسي ورولا جرادات واريج دبابنة ورناد ثلجي وطارق الشوابكة واياد شطناوي ومرام ابو الهيجا ودلال فياض ونضال جاموس ومحمد المراشدة وبمشاركة الفنانون الشباب كرم الزواهرة وشذى عليان ورفيف الجبر ونبيل سمور وروان ثلجي والاطفال كريم اياد وجاد اياد وتاليا كركر ومكياج الاء ملوح ، وسيتم بث الفيلم حال الانتهاء من العمليات الفنية .

وعن الفيلم علق عليان، أن العمل يأتي كرسالة تضامن مع ابناء قطاع غزة وتكريسًا لرسالة المسرح الحر في الحديث عن واقع المجتمعات العربية سواء كان في الدراما او المسرح، حيث كان العمل تطوعي بالكامل دون ان يدفع أحدهم قرش واحد.

وعلى صعيد آخر اكد المخرج منذر خليل مصطفى أن مجرد اخراج عمل بهذا الحجم كان بمثابة شرفًا له، قائلًا، "أن التكاتف كان واضح في كواليس التصوير والذي استغرق فترة وجيزة وذلك بعد تضامن وتعاون الزملاء في كادر العمل، مؤكدًا ان اعمال الفنان الأردني ستبقى رسالته خالدة لما يقدمه من محتوى مشرف ذو قيمة يذكر وتتوارثه الأجيال.