شباب وجامعات

جامعة العلوم والتكنولوجيا والسفارة الكويتية تبحثان التعاون

{clean_title}
الأنباط -

استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، اليوم الخميس، السفير الكويتي في عمان سعادة السيد حمد المري، يرافقه رئيس المكتب الثقافي لدولة الكويت الدكتور حمود القشعان وسعادة القنصل الكويتي السيد فهد العنزي.
وتناول الجانبان أوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة، وزيادة سبل التعاون في المجالات التعليمية والثقافية مع دولة الكويت الشقيقة.
وثمَّن السفير الكويتي مخرجات الجامعة وتحقيقها للمعايير العالمية، وأعرب عن فخره بالمستوى المتميز للطلبة الكويتيين من خريجي جامعة العلوم والتكنولوجيا، الأمر الذي يدل على اهتمام الجامعة ورعايتها لطلبتها.
وقال المري أن السفارة حريصة على التواصل الدائم مع إدارة الجامعة والتعاون من أجل متابعة شؤون الطلبة الكويتيين الدارسين فيها، وتشجيعهم على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة بما يسهم في انخراطهم مع الطلبة والمجتمع المحلي.
وبدوره أكد السالم خلال اللقاء على عمق العلاقات التي تجمع بين البلدين الشقيقين الأردن والكويت، مشيدًا بحرص السفارة والملحقة الثقافية الكويتية في عمان على التواصل المستمر مع إدارة الجامعة والطلبة الكويتيين الدارسين في مختلف التخصصات الأكاديمية ومتابعة مسيرتهم الدراسية، مشددًا على تسخير كافة إمكانات الجامعة من أجل خدمة طلبتها على اختلاف جنسياتهم.
وأثنى السالم على الطلبة الكويتيين الدراسين في الجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة تولي طلبتها جل عنايتها واهتمامها وتسعى لإعدادهم وتنمية مهاراتهم، وتسليحهم بالعلوم والمعارف، ليكونوا خير سفراء لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.
وخلال زيارته للجامعة التقى السفير الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة، ودار حوار موسع تم من خلاله الإجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم، ومناقشة عدد من القضايا التي تهمهم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )