مقالات مختارة

محمد علي الزعبي يكتب:لُغة الخصاونة لُغة الملك وشعبه ..

{clean_title}
الأنباط -
لُغة الخصاونة لُغة الملك وشعبه .. 

محمد علي الزعبي 

كيف تريدون أن تكون لغة الحكومة يا قتلة الأطفال والنساء  ؟ وكيف تريدون اللغة يا ساسة الاحتلال ؟ اتريدون أن تكون لغة بشر الخصاونة لغة الرضا والقبول !!! هل تريدونه أن يخرج عن انسانيته وعن خط سير جلالة الملك ويستعطفكم في الحديث عن مجازركم وبشاعة افعالكم !! فبشر الخصاونة يتحدث بلسان الجميع دون استثناء.

وعن اي عقود تتحدثون ؟ وعن اي مواثيق واتفاقيات تتوارون خلفها ؟ وهل تعتقدون بأننا شعب لا نفهم لغتكم ؟ هذه اللغة التي يتحدث بها الاردنيون ، نتيجة همجيتكم وافعالكم ورعونة تصرفاتكم وخروجكم من منظومة الإنسانية ، واهدافكم المبطنة وفي ثناياها الكثير من الملفات التى تحمل الحقد والكراهية للانسانية بهذه التصرفات التي ادت إلى إبادة غزة وأهلها  ، واظهرتم حجم انتقامكم وفظاعتكم العسكرية بالقتل والتشريد والتهجير ... عن اي نوايا تتحدثون وانتم من حرقتم الأخضر واليابس وقتلتم الأطفال والنساء والشيوخ وجعلتم غزة عاليها واطيها ، باي لغة تريدون أن يحدثكم بها ، بلغة الرجاء والاسترضاء .. 

اليست رسائل جلالة الملك وتحذيراته  كافية لكم في المحافل الدولية ، من دّر شروركم وتخبطكم ، ومن الخطر الداهم على المنطقة والاقليم بسبب عدم التزامكم واسهامكم  وتجاهلكم ، ووضع التعقيدات للمشهد الدولي اتجاه القضية الفلسطينية ، واساليب تعاملكم وضربكم بعرض الحائط لتلك القرارات ، باي لغة تريدون أن يحدثكم بشر الخصاونة.

فبشر الخصاونة يتحدث بلغة تعرفوها جيداً وعليكم أن تفهموها وهي لغة الشارع الاردني بكل مكوناته ، بأنّ الأردن يسير بقاعدة التدرج بالكثير من الإجراءات والوسائل التي يملكها والمطروحة على الطاولة عند المساس بالحق الفلسطيني وقبل ذلك الأمن القومي الأردني ومرتكزاته ، وهي القاعدة الاساسية في التعامل معكم ان لم تتخذوا طريق جديدة وابتعدتم عن اساليب التضليل والهيمنة والابادة ... نعم زمجرت الأسود في عرينها وعليكم أن تفهموا الرسالة .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )