اقتصاد

الصفدي يبحث وأمين عمان تعزيز التعاون الثنائي

{clean_title}
الأنباط -
التقى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، اليوم الاثنين، بدار المجلس، أمين عمان يوسف الشواربة، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، بما يخدم المواطن والمدينة تنمويًا.

وأكد الصفدي أهمية ترجمة رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالنهوض بالواقع التنموي والخدماتي في كُل مُحافظات المملكة، ومن ضمنها العاصمة عمان.

وشدد على ضرورة التنسيق والتشاركية مع "الأمانة"، في أكثر من مجال، يعود بالنفع على المواطن ومن قبله الوطن، انطلاقًا من مبدأ تعزيز التشاركية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

كما أكد الصفدي أهمية ارتقاء أمانة عمان الكُبرى بالخدمات التي تُقدمها، لما فيه مصلحة المواطن، من قبيل التخفيف عنه قدر المُستطاع، داعيًا إلى تسهيل الخدمات التي تُقدمها "الأمانة" للمواطنين، خصوصًا أننا مُقبلون على فصل الشتاء.

وأشار إلى ضرورة المضي قدمًا في تنفيذ مشاريع بُنية تحتية، بُغية الوصول إلى مصاف مُدن عالمية في مجال البُنى التحتية.

من جهته، أكد الشواربة استعداد كوادر أمانة عمان للقيام بمسؤولياتها على أكمل وجه، قائلًا إن الفرق المُتخصصة انتهت من عمليات تنظيف مجاري السيول والأودية المفتوحة، بالإضافة إلى تفقد وصيانة المضخات في الأنفاق والمولدات الكهربائية، وتجهيز الكوادر البشرية والفنية العاملة على خطة الطوارئ مع تجهيز المُعدات والآليات وتفقدها وصيانتها.

وأضاف نعمل على تنفيذ مشاريع، من شأنها تعزيز شبكة تصريف مياه الأمطار والعبارات الصندوقية، مستعرضًا في الوقت نفسه السياسات واستراتيجة العمل لأمانة عمان.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )