"الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة
شباب وجامعات

د.زولتان سوبيكز يقضي اسبوعاً علمياً في عمان الأهلية ضمن برامج إيراسموس

{clean_title}
الأنباط -
ضمن برامج تنقل موظفي إيراسموس للتدريب ، اختتم الدكتور زولتان سوبيكز من جامعة جون فون نيومان في كيكسكيميت بهنغاريا " المجر" زيارته إلى جامعة عمان الأهلية، وتأتي هذه الزيارة ضمن برامج التبادل الثقافي والأكاديمي المدعومة من إيراسموس.
وخلال الزيارة التقى مع نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود ، بحضور نائب مدير مركز الارتباط العالمي الدكتورة فيروز أبو سويلم ،وتم الاتفاق على متابعة البرنامج التنفيذي للاتفاقية الذي يتضمن محاضرات مشتركة بين الجامعتين والمشاركة في الأبحاث والمشاريع العلمية والزيارات الاكاديمية بين أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعتين والتبادل الطلابي.
يذكر أن جامعة عمان الأهلية تحرص على توطيد العلاقات الثنائية مع كبرى الجامعات العالمية بهدف تحديث الخطط الدراسية وتدويل البرامج الاكاديمية.
هذا وأشار نائب الرئيس ومدير مركز الارتباط العالمي الاستاذ الدكتور أنس السعود الى ان هنالك ما يزيد عن الثلاثين طالباً وطالبة من جامعة عمان الأهلية يقضون فصلاً أكاديمياً من دراستهم سنوياً في جامعات مرموقة في بريطانيا وايطاليا ورومانيا وصربيا والمانيا ضمن برامج إيراسموس المدعومة كلياً.
وأضاف : أن مركز الارتباط العالمي في الجامعة يعمل حالياً على زيادة هذه الأعداد بهدف اعطاء طلبة الجامعة فرصة للتبادل الأكاديمي والتعرف على مختلف الثقافات في مختلف دول العالم.