شباب وجامعات

د. نصير يلتقي برئيس وأعضاء مجلس محافظة إربد ويبحث أوجه التعاون بين جامعة آل البيت والمجلس.

{clean_title}
الأنباط -
الانباط يوسف المشاقبة 
التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور أسامة نصير  برئيس مجلس محافظة اربد  خلدون بني هاني وأعضاء المجلس وبحضور رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان ونواب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد العلاونة والاستاذ الدكتور مهند نزال والاستاذ الدكتور عمر العطين والاستاذ الدكتور هاني اخوارشيدة وتم خلاله بحث أوجه التعاون ما بين الجامعة والمجلس.

رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة نصير رحب برئيس المجلس والأعضاء، مؤكداً الحرص على ديمومة التنسيق والتعاون المثمر ما بين الجانبين لتنفيذ البرامج والمشاريع وخدمة المجتمعات المحلية وفي المجالات كافة.

وأعرب رئيس مجلس محافظة اربد خلدون بني هاني عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة واسرتها على حسن الاستقبال والضيافة، مشيرا إلى النقلة النوعية والتطور الملحوظ والتي تشهدها الجامعة وخططها المستقبلية لتطوير مسيرة التعليم الجامعي.
وفي نهاية اللقاء قدم بني هاني درعاً تكريميا لرئيس الجامعة كما قدم نصير درع الجامعة لرئيس مجلس محافظة اربد

وكان رئيس المجلس والأعضاء قد قاموا بزيارة إلى كلية الهندسة ومركز إدارة ونمذجة ومحاكاة الأزمات والكوارث في الجامعة قدم خلالها عميد كلية الهندسة  ومدير المركز  الأستاذ الدكتور مؤيد شواقفة شرحا مفصلاً حول الكلية والتخصصات  الموجودة والمختبرات الحديثة بكافة اقسامها، مستعرضاً نشأة وأهداف ومشاريع المركز، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة والشرق الأوسط في هذا المجال.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )