اقتصاد

BYD للانباط : تأثير الشركة الآن يتجاوز السيارات الكهربائية

{clean_title}
الأنباط -
* توفر BYD حلولاً شاملة، تتراوح من توليد الطاقة وتخزينها إلى التطبيقات

* الشركة تؤكد التزامها باحترام قيم العملاء وتجاربهم بالسوق الاردني

الانباط - نعمت الخورة

تعد BYD، وهي اختصار لعبارة "قم ببناء أحلامك"، أكبر شركة مصنعة لمركبات الطاقة الجديدة في العالم. منذ إنشائها في عام 1995، ظلت BYD رائدة باستمرار في التقدم التكنولوجي. الابتكارات مثل بطارية Blade، ونظام DM-i Super Hybrid، وe-Platform 3.0، وتقنية CTB، ومنصة e4، ونظام DiSus Intelligent Body Control System، وضعت معايير الصناعة، مما جعل BYD رائدة في سوق السيارات الكهربائية.

عرضت تقنياتها المتطورة في أحد متاجرها في بكين، مما سلط الضوء على ريادتها في صناعة السيارات الكهربائية والبطاريات. أكد يان شياو بنغ، مدير الشؤون الحكومية في المكتب الرئاسي لشركة BYD (مكتب بكين)، على تفاني BYD في الاستفادة من الابتكارات من أجل حياة أفضل، مدعومة بأكثر من 27 عامًا من الخبرة. مما يجعلها أول شركة تصنيع سيارات على مستوى العالم تحقق هذا الإنجاز.

والجدير بالذكر أن BYD عززت مكانتها كشركة رائدة في مجال الإلكترونيات والسيارات والطاقة الجديدة والنقل بالسكك الحديدية.

مع أكثر من 30 مجمعًا صناعيًا في جميع أنحاء الصين والولايات المتحدة وكندا واليابان والبرازيل والمجر والهند، توفر BYD حلولاً شاملة، تتراوح من توليد الطاقة وتخزينها إلى التطبيقات، مما يساهم بشكل كبير في تقليل الاعتماد العالمي على الوقود الأحفوري. التأكيد على خدمة العملاء وشدد يان على التزام BYD بحل المشكلات بسرعة للعملاء في جميع أنحاء العالم. يضمن التدريب المنتظم والتواصل اليومي مع الوكلاء حصول المشترين على خدمة من الدرجة الأولى. تشجع BYD المشترين على اختيار وكلاء BYD الرسميين للاستمتاع بأفضل الخدمات والضمانات. وفي السوق الأردني، أكدت BYD مجددًا التزامها باحترام قيم العملاء وتجاربهم.

بدأت شركة BYD كمورد للبطاريات، ثم دخلت صناعة السيارات في عام 2005 مع إطلاق طراز F3، ولكن تأثير الشركة الآن يتجاوز السيارات الكهربائية. تُعرف BYD أيضًا بأنها شركة مصنعة قوية تتمتع بالسرعة والتنفيذ.

خلال جائحة كوفيد-19، أظهرت شركة BYD استجابة ملحوظة، ومعالجة نقص الأقنعة. وفي غضون أيام، ابتكرت شركة BYD مخططات، وصنعت آلات صنع الأقنعة، وطرحت الدفعة الأولى من الأقنعة. في 24 يومًا فقط، أنتجت شركة BYD ما يصل إلى 100 مليون قناع يوميًا، مما يجعلها أكبر شركة مصنعة لأقنعة الوجه.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )