الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة
منوعات

غرائب وقصص خيالية يعتقدها الأمريكيون «حقائق»

{clean_title}
الأنباط -

كشف استطلاع رأي جديد، أضاء على دراسات مجموعة جهات إعلامية وعلمية متخصصة، أن الأمريكيين يعتقدون بأن الكثير من الغرائب والقصص الخيالية، هي حقائق بالفعل، حيث أفاد موقع «24»، نقلاً عن ناشري ومشرفي الدراسة التي تطرق إليها موقع إم إس إن، أن قرابة 12 مليون أمريكي، مثلاً، يعتقدون، أن حليب الشوكولاتة يأتي من الأبقار البنية. ووفقاً لدراسة أجراها مركز بيو للأبحاث، يعتقد خمس الأمريكيين أن التكنولوجيا ستسمح لنا بتغيير الطقس في غضون بضعة عقود.

 

 

 

كما أظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة غالوب أن 21% من الأمريكيين يؤمنون بالسحر. وأيضاً، بيّن استطلاع أجرته صحيفة صن سينينيال أن 20 % من الأشخاص في أمريكا يظنون أن بطاقات اليانصيب هي طريقة عملية لتحقيق الثروة.

وحسب «أي بي سي نيوز»، يؤمن 36 % من الأمريكيين بأن الأجسام الطائرة المجهولة موجودة، وقال أربعة أخماس المشاركين في الاستطلاع إنهم يعتقدون أن حكومة الولايات المتحدة تخفي معلومات حول الأجسام الطائرة المجهولة عن الجمهور. ووفقاً لدراسة استقصائية أيضاً، يعتقد ما يقرب من 47 % من الأمريكيين أن الكائنات الفضائية قد سارت بيننا. وفقاً لاستطلاع أجرته مؤسسة غالوب، يعتقد 32% من الأمريكيين أن الأشباح حقيقية.