وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي
تكنولوجيا

آبل تصدر تحديثا عاجلا لهواتف آيفون

{clean_title}
الأنباط -

اضطرت شركة آبل إلى إصدار تحديثات عاجلة لنظام التشغيل الجديد iOS 17، بعد أيام فقط من إطلاقه.

 

ويعمل نظام التشغيل iOS 17.0.1، المتوفر الآن عالميا، على إصلاح ثلاثة عيوب أمنية جعلت الأجهزة عرضة لـ "البرامج الخبيثة".

 

وخُصص التحديث لجميع نماذج "آيفون" التي لا تزال مدعومة من قبل عملاق التكنولوجيا، أي تلك التي تم إصدارها عام 2018 وما بعده.

ويعمل iOS 17.0.2 أيضا على إصلاح مشكلة قد تمنع نقل البيانات مباشرة من جهاز "آيفون" أقدم أثناء الإعداد.

لذلك، إذا كان لديك هاتف "آيفون 15" الجديد، فيجب عليك تحديثه إلى iOS 17.0.2 قبل أن تحاول نقل البيانات من جهازك القديم، وليس بعد ذلك.

وما عليك سوى التوجه إلى إعدادات جهازك وتحديد "عام" متبوعا بـ "تحديث البرنامج". ومن المفترض أن يؤدي النقر على "تنزيل وتثبيت" إلى بدء التحديث، والذي قد يستغرق بضع دقائق حتى يكتمل.

ويتضمن البرنامج الحديث العديد من الميزات المثيرة، بما في ذلك أداة البريد الصوتي المباشر والقدرة على مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بك ببساطة عن طريق ملامسة جهاز "آيفون" الخاص بك مع جهاز آخر.