الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة
العقبة

تربية العقبة تستقبل مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

{clean_title}
الأنباط -



مندوباُ عن مدير التربية والتعليم استقبل مدير الشؤون التعليمية الدكتور عبد الوهاب الحجاج مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ليزلي ريد وفريقها المرافق بمدرسة التاسعة الأساسية المختلطة بحضور رئيس قسم التعليم العام الدكتور انس الصمادي ومديرة المدرسة سعاد الدردساوي .

حيث قامت ريد برفقة الحجاج والوفد المرافق لها بجولة على محطات متنوعة من الأنشطة العلمية و الفنية والثقافية والبيئية التي قدمتها مجموعة من طالبات المدرسة ومن إعداد المعلمات حيث أبدت إعجابها بالمستوى العالي للطالبات والكوادر التعليمية والإدارية في المدرسة .

هذا وتوجه الجميع إلى حديقة المدرسة حيث قدمت الطالبات شرحاً مفصلاً عن فوائد شجرة المورينجا من الناحية الصحية والبيئية وشاركت ريد والحجاج الطالبات بزراعة هذه الشجرة ، وفي نهاية الجولة قدم الحجاج الشكر والتقدير للسيدة ليزلي ريد ولفريقها مثمناً هذه الزيارة الكريمة.