7 منها خطيرة ومميتة.. 38 نوع من الأفاعي تنتشر بـ الأردن "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية العقبة.. الاعلان عن ستة قوائم لخوض الانتخابات النيابية عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه
اربد

حملة بعنوان "بيئة صحية ضد السرطان" في إربد

{clean_title}
الأنباط -
نفذت مؤسسة الحسين للسرطان في جمعية الأقحوان البيئية، ومركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية، اليوم الأحد، في إربد، حملة بعنوان "بيئة صحية ضد السرطان"، تزامنا مع اليوم العالمي للصحة البيئية، الذي صادف 26 أيلول الحالي.
وتهدف الحملة إلى تشجيع أبناء المجتمع على تبني سلوكيات صحية تسهم في الحفاظ على البيئة، وتعزيز العوامل البيئية السليمة في الحفاظ على الصحة.
وتضمنت الحملة، جلسات توعوية للتعريف ببعض السلوكيات اليومية البسيطة التي تؤثر إيجابا في الحفاظ على البيئة والتقليل من مخاطر تلوث الهواء، للوقاية من مرض السرطان، ومنها محاربة التدخين في الأماكن العامة والمغلقة، والتقليل من دخان وعوادم السيارات ووسائل النقل المختلفة، وزراعة الأشجار الخضراء في الحدائق والبيوت والشوارع لتنقية الهواء من عوامل التلوث المختلفة.
كما ركزت الحملة على أهمية محاربة التدخين بمختلف أشكاله، والحد من عوامل التلوث البيئي، مع تنفيذ مبادرات فردية ومجتمعية لتقليل الأثر البيئي والصحي لتلوث الهواء والتدخين على جسم الإنسان.