دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
اقتصاد

ارتفاع عدد مركبات التطبيقات الذكية وانخفاض مكاتب التكاسي خلال 2023

{clean_title}
الأنباط -
 ارتفعت أعداد مركبات التطبيقات الذكية، العاملة في الأردن، في نهاية الربع الثاني من العام الحالي، بشكل ملحوظ لتصل إلى 11024 مركبة، بحسب مؤشرات الأداء للركاب والبضائع في قطاع النقل البري في المملكة.

وكان عدد مركبات التطبيقات الذكية، نهاية الربع الثاني من العام الماضي، نحو 9568 سيارة، فيما بقي عدد شركات التطبيقات الذكية كما كان العام الماضي 7 شركات.

في المقابل، انخفض عدد مكاتب التكسي الأصفر من 135 إلى 127 مكتبا، بحسب مؤشرات الأداء التي اطلعت عليها عمون، كما اصبح عدد مركبات التكسي الأصفر 5345 سيارة فيما كان نهاية الربع الثاني من العام الماضي 5356.


وانخفض عدد مركبات تكسي السيارات الفخمة (ليموزين) العاملة في الأردن بمقدار سيارة واحدة إذ اصبحت 594 مركبة.