دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
العقبة

بحث التعاون بين العقبة الخاصة وجمعية البيئة

{clean_title}
الأنباط - بحث رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس إدارة جمعية البيئة الأردنية علي فريحات آليات التعاون في مجال البيئة والسياحة والتنمية.
وأكد الفايز أهمية الحفاظ على البيئة كعنصر مهم، ونشر السلوكيات الإيجابية التي تحميها مشيرا إلى ضرورة إشراك الجمعيات البيئية والسياحية في أنشطة وبرامج السلطة التي تتعلق بالتوعية بمدى تأثير التغير المناخي على البيئة وغيرها من التحديات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع.
بدوره أشار مفوض البيئة في السلطة الدكتور أيمن سليمان الى أهمية بناء الشراكات مع جمعية البيئة والاستفادة من دورها في مجال نشر الوعي البيئي.
من جانبه اكد مفوض الشباب وريادة الأعمال رمزي الكباريتي أهمية خدمة المجتمع والتوعية البيئية في المدارس والحفاظ على جمالية المناطق السياحية.
من جهته أشاد فريحات بالتشبيك مع السلطة لتنفيذ البرامج المشتركة، مثمنا دعم السلطة للجمعية وإنجاح فعاليات الأسبوع البيئي السياحي العاشر الذي نظمته الجمعية ضمن مبادرتها "سياحتنا وبيئتنا بتستاهل".