3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين
اربد

إربد: فعاليات شبابية توقع وثيقة التزام بمنع إطلاق العيارات النارية

{clean_title}
الأنباط -
شاركت مديرية شباب محافظة إربد اليوم في الحملة الوطنية للتصدي لظاهرة إطلاق العيارات النارية التي أطلقتها وزارة الشباب بالتعاون مع مديرية الأمن العام.

وشهدت الحملة التي أقيمت اليوم في بيت شباب إربد برعاية مدير شرطة محافظة إربد العميد عمر الكساسبة وبحضور مدير شباب إربد يحيى المومني ومشاركة واسعة من الأندية والهيئات الشبابية والمراكز الشبابية التابعة لمديرية الشباب؛ التوقيع على وثيقة منع إطلاق العيارات النارية، ورفض هذه الظاهرة السلبية.

وأشار الكساسبة خلال كلمته إلى الجهود التشاركية المبذولة مع الأجهزة الأمنية والإدارية في سبيل التصدي لظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات الإجتماعية، هذه الظاهرة الخطرة التي كان لها مخرجات سيئة ، مثمنا الجهود والفعاليات الشبابية التي من شأنها تدعم وتساند الأجهزة الأمنية وتعاونهم في محاربة هذه الظاهرة خاصة في المناسبات الإجتماعية .

وأضاف أن هذه المبادرة الوطنية جاءت التزامًا ببنود الوثيق، وبتوجهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي العهد بوقف إطلاق العيارات النارية في المناسبات، خصوصًا بعد استشهاد عريس معان حمزة الفناطسة الذي تحول فرحه إلى ترح بسبب عيار ناري طائش أطلقه أعز الأصدقاء.

من جانبه أكد المومني، ان التوقيع على الوثيقة يأتي تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية بمحاربة هذه الظاهرة السلبية، وتعزيزا للجهود التي تبذلها الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية ومديرية الأمن العام بتطبيق القانون بحزم على كل من يطلق الأعيرة النارية لما لها من آثار سلبية على سلامة وأمن الوطن والمواطن.