أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
شباب وجامعات

برعاية وزير السياحة.. كلية فنون الطهي في عمان الأهلية تستضيف مسابقة طهي اللحوم

{clean_title}
الأنباط -
برعاية معالي وزير السياحة والآثار السيد مكرم القيسي استضافت كلية فنون الطهي والضيافة بجامعة عمان الأهلية مسابقة طهي اللحوم الأمريكية الخاصة بالشباب والتي تنظمها جمعية مصدري اللحوم الامريكية بالتعاون مع جمعية الطهاة الأردنيين.
وقد شارك بالمسابقة 24 مشاركا من مختلف الكليات المتخصصة والمراكز التدريبية وقطاع الضيافة الذين تلقوا تدريبا مسبقا عن طهي اللحوم وحصلوا على شهادات مشاركة، تأهل منهم 6 متسابقين للمرحلة النهائية، علما بأن هذه المسابقة تعقد في كل من مصر ولبنان والأردن وتهدف الى تطوير مهارات الشباب في الطهي ومساعدتهم لبناء مستقبل مزدهر في مجال الضيافة وفنون الطهي.
وفي الختام سلم معالي الوزير ورئيس جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان الميداليات والجوائز المالية للفائزين.
كما قدّم الاستاذ الدكتور ساري حمدان درع الجامعة التذكاري تكريما لمعالي الوزير تقديرا لجهوده في دعم هذه المبادرة.
ويذكر أنه تم استحداث برنامج إدارة الضيافة وفنون الطهي بالجامعة في العام 2021 وتطورت لتصبح كلية فنون الطهي والضيافة في العام 2023 والتي تهدف الى تخريج كوادر مدربة ومؤهلة قادرة على قيادة قطاع الضيافة الأردني الى عصر جديد متقدم في التنافسية العالمية.