رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟
شباب وجامعات

وفود اكاديمية عالمية في جامعة ابن سينا للعلوم الطبية

{clean_title}
الأنباط -
يقوم وفد أكاديمي رفيع من جامعة جورج واشنطن وجامعة تكساس /سانت انطونيو الأمريكية بزيارة للأردن بدعوة من جامعة ابن سينا للعلوم الطبية بدءاً من يوم السبت 16‏/9‏/2023 .
ويلتقي الوفد الذي يضم مسؤولين أكاديميين في الجامعتين بعدد من المسؤولين الأردنيين خلال الزيارة ، حيث سيجري الوفد محادثات مع وزير التعليم العالي الدكتور عزمي محافظة ورئيس هيئة الاعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور ضافر الصرايرة تتناول أوجه التعاون الأكاديمي والاطلاع على التجربة الأردنية وما تحقق عبرها في مجال التعليم الأكاديمي الطبي والمجال البحثي والتبادل الأكاديمي والتطبيقي بين الطرفين.
كما يلتقي الوفد صباح الأحد 17 /9/2023 مجلس أمناء ورئيس وهيئة المديرين والاساتذة في جامعة ابن سينا العلوم الطبية لبحث في كافة القضايا المتعلقة بالتعاون وتنفيذ الشراكة الأكاديمية بين جامعتي جورج واشنطن و تكساس مع جامعة ابن سينا العلوم الطبية في مجال التعليم والتدريب والتبادل الأكاديمي والبحثي
‏ويلتقي الوفد في لقاء مفتوح الطلبة المقبولين في جامعة ابن سينا للعلوم الطبية وذويهم للاستماع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم وعرض الإمكانيات العلمية والتقنية المتقدمة التي تملكها الجامعة إضافة لدور أساتذة جامعتي جورج واشنطن وتكساس سانت انطونيو في تدريس بعض المواد الأكاديمية في الطب وطب الأسنان في الجامعة.
وكانت جامعة ابن سينا للعلوم الطبية قد بدأت في تدريس الفوج الأول من الطلبة المقبولين الفصل الدراسي الماضي وتحضر الآن لاستقبال أعداد المقبولين في الطب وطب الأسنان بعد حصول الجامعة على الاعتمادين الكاملين للتخصصين ... كما أنطلقت الجامعة بإقامة الأيام والورش العلمية في التخصصات الطبية المختلفة من خلال شبكة علاقاتها الواسعة محلياً وإقليمية ودولياً.‬‬