47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الدين العام لبريطانيا بأعلى مستوياته منذ 1961 النشاط الاقتصادي الأميركي يتحسن.. وضغوط الأسعار تتراجع التداول الموسمي غوتيريش يحذر من مخاطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط
تكنولوجيا

خطوات مشاركة الموقع عبر تطبيق الواتس أب

{clean_title}
الأنباط -

بغض النظر عما إذا كنت توافق على تطبيق WhatsApp أم لا، فقد يكون من المفيد جدًا الاستفادة من ميزة مشاركة الموقع في التطبيق. تلغي هذه الميزة الحاجة إلى عدد لا يحصى من المكالمات الهاتفية التي تحاول وصف مكان وجودك وتضمن أنك في طريقك إلى الموقع الصحيح دون أي تحويلات.

 

تعد مشاركة موقعك عبر WhatsApp ميزة مريحة يمكن القيام بها في بضع خطوات بسيطة… هي:

 

للبدء، افتح الدردشة مع الشخص أو المجموعة التي تريد مشاركة موقعك معها. بعد ذلك، اضغط على أيقونة مشبك الورق الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة، ثم حدد "الموقع” من قائمة الخيارات.

يمكنك بعد ذلك اختيار مشاركة موقعك الحالي، أو تحديد موقع مختلف باستخدام شريط البحث الموجود أعلى الشاشة. بمجرد تحديد الموقع المطلوب، اضغط على زر "إرسال” لمشاركته مع المستلم (المستلمين) المقصود.

لبدء العملية، تتمثل الخطوة الأولى في الانتقال نحو رمز الإعدادات الموجود على جهازك المحمول.

إذا كنت تستخدم هاتف iPhone، فمرر للأسفل حتى ترى أيقونة التطبيقات، ثم اضغط عليها. بمجرد دخولك إلى قسم التطبيقات، يمكنك بسهولة العثور على تطبيق WhatsApp واختياره.

إذا لم يكن خيار "الموقع” مرئيًا على الفور، فيمكنك اختيار تحديد "الأذونات” ثم المتابعة لتحديد "الموقع”

إذا كنت تريد التوقف عن المشاركة في دردشة فردية أو جماعية، فما عليك سوى الوصول إلى الدردشة وتحديد خيار إيقاف المشاركة. يمكن تحقيق ذلك من خلال النقر على "إيقاف المشاركة” و”إيقاف”.

إذا كنت ترغب في التوقف عن مشاركة موقعك مع جميع الدردشات والمجموعات الخاصة بك، فانتقل إلى إعدادات WhatsApp من خلال النقر على أيقونة الترس الموجودة على الجانب الأيمن من التطبيق. بمجرد الوصول إلى هناك، اختر خيار "الخصوصية” وحدد "الموقع المباشر”. وأخيرًا، قم بإيقاف تشغيل الميزة بالضغط على زر "إيقاف”.