شباب وجامعات

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي رئيس منظمة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمية IEEE

{clean_title}
الأنباط -
استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رئيس منظمة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمية IEEE ومديرها التنفيذي ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور سفير رحمان خلال جولته لفروع IEEE الطلابية داخل الاردن و منطقة الشرق الاوسط بحضور الاساتذة نواب رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة ومديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية ومدير مركز الابتكار والابداع وريادة حيث اكد الدكتور العجلوني خلال اللقاء ان سياسة جامعة البلقاء التطبيقية تقوم على دعم الطلبة في مجال الابتكار والابداع والتكنولوجيا وتقديم كافة الدعم والتسهيلات لتفعيل دورهم للمشاركة في الانشطة الطلابية المتخصصة بمنظمة IEEE من فعاليات و مؤتمرات خارجية للانخراط مع نظرائهم من الفرق الطلابية العالمية, كما وتدعم سفرهم للمشاركة في المسابقات الخارجية والداخلية كونهم ممثلين عن الجامعة.
بدوره اشاد رئيس IEEE و المدير المؤسس لمعهد الأبحاث المتقدمة بجامعة فرجينيا للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية, بالسمعه التي تتمتع بها جامعة البلقاء التطبيقية ووصفها بانها جامعة متميزة وبيئة داعمة لكافة الانشطة والفعاليات والمؤتمرات التي تم تقيمها والمرتبطة بالمنظمة العالمية, وانه سعيد جداً بزيارة الجامعة و سيقوم بتقديم كافة التسهيلات المادية والمعنوية لطلبة الجامعة.
وقدم مدير مركز الابتكار والابداع وريادة الاعمال و رئيس الفرع الطلابي في جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور اوس القيسي عرضا توضيحيا لانجازات الفرع الطلابي للجامعة خلال السنتين الماضيتين والجوائز التي حصل عليها الطلبة والانجازات المختلفة من مسابقات و مؤتمرات وورشات عمل ودورات تدريبية, وأشار بأن ادارة الجامعة قدمت دعم مالي بلغ حوالي 18 ألف دينار أردني للانشطة المرتبطة بالابتكار والابداع من خلال دعم المشاريع والافكار الابداعية لدى طلبة جامعة البلقاء التطبيقية وذلك لرفع قدراتهم ليكونوا قادرين على مواكبة اخر التطورات التكنولوجية الحديثة.
من جانبه, رئيس مجمع المهندسين الكهربائيين و الالكترونيين IEEE/ الأردن الدكتور علاء خليفة , أكد أن الفرع الطلابي في جامعة البلقاء التطبيقية هو من أنشط الفروع على مستوى الجامعات الاردنية, مشيدا بجهود الجامعة الداعمة للانشطة الطلابية المختلفة.
كما قام الوفد بزيارة مركز الابتكار والابداع وريادة الاعمال و حاضنة الاعمال حيث التقى مع كادر المركز و الطلبة و اطلع على المشاريع الطلابية والخطط المستقبلة.
الجدير بالذكر بإن هذه الزيارة الرسمية تعكس التقدير والإشادة التي تحظى بها الجامعة وجهودها في دعم الطلبة وتعزيز الابتكار والابداع في المجال التكنولوجي. وتؤكد أيضًا التزام الجامعة بتوفير بيئة داعمة وفرص متميزة لتطوير قدرات الطلبة وتحقيق تميزهم في المجالات المهنية المختلفة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )