منوعات

طاقم طائرة يخاطرون بحياتهم بالرقص على جناح طائرة بوينغ 777

{clean_title}
الأنباط -

قام أفراد طاقم طائرة بوينغ 777، تابعة للخطوط الجوية السويسرية، بأداء حركات خطيرة، حيث رقصوا والتقطوا صور سيلفي على جناح الطائرة.

 

أظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، مضيفة طيران وهي ترقص على جناح الطائرة التابعة للخطوط الجوية السويسرية، قبل أن ينضم إليها زميل لها، يعتقد أنه كبير موظفي المقصورة.

 

لكن مرحهم على جناح الطائرة، وُصف بأنه، خطير على حياتهم، حيث أوضح مايكل بيلزر، المتحدث باسم الخطوط الجوية السويسرية الدولية، أن السلوك الذي ظهر في الفيديو لا يتوافق مع متطلبات السلامة، إذ يبلغ ارتفاع جناح طائرة البوينغ 777 حوالي خمسة أمتار، والسقوط من هذا الارتفاع على سطح صلب يمكن أن يكون قاتلاً.

 

 

وأضاف المتحدث، إن الشركة لن تتسامح مع هذا السلوك، لأنه لا يتوافق مع متطلبات الشركة الأمنية ولا يعكس مستوى عالي من الاحترافية لموظفيها.

 

وأثار تصرف أفراد طاقم الطائرة العديد من ردود الأفعال الغاضبة، حيث قال رئيس طاقم الطائرة ونائب رئيس الخطوط الجوية السويسرية الدولية، إنه غاضب ويشعر بخيبة الأمل، وأعرب عن قلقه من أن مثل هذه التصرفات قد تُفقد ثقة الركاب بطواقم المضيفين التابعين للشركة.

 

 

وأكد رئيس طاقم الطائرة، إنه سيحرص على اتخاذ إجراءات تأديبية تجاه أفراد الطاقم الذين قاموا بهذا التصرف، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )