شباب وجامعات

د . السلايمة : الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ أبو علندا تنظم اليوم الوظيفي الاول .. الثلاثاء

{clean_title}
الأنباط -
اعلن الاستاذ الدكتور احمد السلايمة عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ أبو علندا ان الكلية ستنظم اليوم الوظيفي الاول برعاية معالي السيد يوسف الشمالي وزير الصناعة والتجارة وزير العمل يوم الثلاثاء الموافق 29 ــ 8 ــ 2023 في حرم الكلية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة عصرا .

ودعا الدكتورعميد الكلية الشباب والشابات إلى الاستفادة من هذا اليوم الوظيفي الذي تنظمه الكلية بالتعاون والتنسيق مع منظمة العمل الدولية ومشاريع الاتحاد الاوروبي ، ويستهدف توفير فرص عمل مباشرة في شركات صناعية تمثل قطاعات المركبات الكهربائية والهجينة ، التسويق ، الزراعة،تكنولوجيا المعلومات ، التجميل ، والطاقة .

واشار الدكتور السلايمة إلى إنجاز التحضيرات اللازمة لليوم ، الذي جاء انسجاما مع الرؤية الملكية، بتفعيل التشاركية المحلية بين مختلف القطاعات لتوفير فرص عمل تنعكس على التنمية المحلية، وتسهم في تحسين الظروف المعيشية والاقتصادية في المجتمعات.

واكد الدكتور العميد ان تنظيم اليوم الوظيفي ياتي ضمن استراتيجية ورؤيا ادارة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ ابو علندا نحو قيم المسؤولية المجتمعية، وترجمة فلسفتها الخدمية إلى واقع ملموس بغية بناء شراكات وتشبيك بما يخدم أهدافها التعليمية والمجتمعية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي ، وان مثل هذه الايام تاتي لتخدم سوق العمل الأردني ومحاربة البطالة والفقر .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )