لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اربد

البطاينة: محكمة بلدية غرب إربدتبدأ عملها الخريف المقبل

{clean_title}
الأنباط - قال رئيس بلدية غرب إربد، جمال البطاينة، إن إقرار مجلس الوزراء لنظام تشكيل محكمة بلدية غرب إربد سيسهم برفد موازنة البلدية بحوالي ربع مليون دينار سنويا، وهو ما سينعكس إيجابا على رفع سوية مجموع الخدمات التي تقدمها.
وأضاف البطاينة، في بيان اليوم الأحد، عقب قرار مجلس الوزراء بالموافقة على نظام تشكيل بلدية غرب لسنة 2023 أن القرار يأتي استجابة لحاجة البلديَّة لوجود محكمة تختصُّ بالنَّظر في الجرائم التي تُرتكب ضمن حدودها، وبهدف حماية أموال البلديَّة وموجوداتها.
وبين البطاينة أن المحكمة ستباشر مهامها في خريف هذا العام وسيكون مقرها مبنى منطقة بلدية كفريوبا، مثمناً الجهود التي بذلت في إنجاز هذا المشروع وإخراجه لحيز الوجود.