العقبة

شركة ميناء العقبة تدعم مبنى مركز الحسين للسرطان في محافظة العقبة

{clean_title}
الأنباط -

وقّعت مؤسسة الحسين للسرطاناتّ فاقية مع شركة ميناء العقبة، قامت بموجبها الشركة بالتبرع لإنشاء وتسمية وحدة علاج كيماوي في مركز الحسين للسرطان - مبنى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في محافظة العقبة.

سيساهم هذا التعاون في دعم جهود المركز الرامية إلىتوفير أحدث وسائل الرعاية الطبّية لمرضى السرطان في جنوب المملكة وتخفيف عبء السفر إلى العاصمة، ومن المتوقّع أن يباشر المبنى بخدمة أهالي الجنوبمع نهاية عام 2024.

حول ذلك، قالت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش: "إنّالاستمراريةفي خدمة ورعاية مرضى السرطان في جميع أنحاء المملكة بحاجة إلى تكاتف القائمين على مختلف القطاعات. وإنّنا نعتز بشراكتنا معشركة ميناء العقبة ونقدّر وقوفها بجانبنا في دعم التوسّع الاستراتيجي في جنوب المملكة."

من جانبه، قال المدير العام لشركة ميناء العقبة، السيد ديرك وينن:"إنّ التوسعة التي تقوم بها مؤسسة الحسين للسرطان من خلال إنشاء مبنى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في محافظة العقبة، تتماشى كلياً مع برنامج المسؤولية المجتمعية لشركة ميناء العقبة للخدمات البحرية، حيث أن الشركة تحرص دائماَ على دعم المجتمع المحلي، وتعتز إدارة الشركة بان تكون جزءاَ من أسرة مؤسسة الحسين للسرطان من خلال دعم إنشاء هذا الصرح الطبي، الذي من شأنه تخفيف الأعباء على مرضى السرطان في محافظة العقبة وجميع محافظات الجنوب بشكل عام".

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )