لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اربد

معسكر بإربد حول تعزيز المشاركة السياسية للشباب

{clean_title}
الأنباط -
نظمت مديرية شباب محافظة اربد، في قاعة مركز شباب وشابات غرب اربد اليوم السبت، معسكرا بعنوان "تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية"، بمشاركة 23 شابا وشابة ضمن الفئة العمرية 18 الى 30 عاماً.
ويهدف المعسكر، إلى تعزيز مشاركة الشباب في الحياة الحزبية وتعريف المشاركين بقانوني الانتخاب والأحزاب، وأهمية المشاركة السياسية.
وتحدث من قسم التدريب والتمكين في الهيئة المستقلة للانتخاب، زياد شكري، عن قانوني الانتخاب والأحزاب، وأهميتهما في رفع نسبة المشاركة السياسية، وإشراك وتشجيع الشباب على الانخراط في الحياة السياسية والحزبية.
وأشار إلى أهمية العمل الحزبي في فرز نخب سياسية قادرة على تطبيق برامجها، سواء السياسية منها أو الاقتصادية أو الاجتماعية، بما يخدم المصلحة العامة، تجسيدا للرؤى الملكية السامية في تطوير العمل السياسي.