منوعات

مشروبات تخلصك من الغازات المزعجة بأقصى سرعة

{clean_title}
الأنباط -

غالباً ما يعاني الناس من الغازات الناتجة عن عادات الأكل غير الصحية. على الرغم من العلاجات الطبية والأدوية، لا تزال الطرق الطبيعية هي الحل الأفضل. إليك أفضل الطرق الطبيعية.

 

مشروب شمر دافئ

 

يحتوي مشروب الشمر الدافئ على العديد من العطرية التي تتميز بخصائصها المضادة للالتهابات والقضاء على البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة، كما تساعد في التخلص من الغازات والتقلصات. وهو معروف بقدرته على تعزيز مناعة الجسم بشكل فعال وحماية الخلايا من التلف.

ماء دافئ مع عصير ليمون

يساعد شرب الماء الدافئ مع الليمون على تطهير الجسم من السموم المتراكمة لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية والمعادن ويساعد أيضاً على تحفيز إفراز العصارات المعوية التي يمكن أن تساعد في تحسين عملية الهضم.

زنجبيل

الزنجبيل هو بهار يستخدم لإضافة نكهة فريدة لوصفات الطهي. ولكنه أيضاً أحد أفضل العلاجات للمساعدة في تعزيز حركات الأمعاء وعلاج أمراض المعدة. إذا كنت تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي والانتفاخ، اشرب كوباً ساخناً من الليمون والزنجبيل.

اليانسون

يحتوي اليانسون على العديد من المكونات النشطة التي تساعد على إراحة الجهاز الهضمي حيث يعمل على طرد الغازات المتراكمة في الأمعاء الدقيقة. اشرب شاي اليانسون النجمي الساخن للتخلص من الانتفاخ.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )