منوعات

نصائح يابانية تساعدك على التقليل من وزن الجسم بكل سهولة

{clean_title}
الأنباط -

كل شخص لديه بعض الأطعمة المفضلة التي يمكن أن تسبب له زيادة الوزن من تناول السعرات الحرارية العالية ثم يصاب بالاكتئاب.

 

قد يتبع بعض الأشخاص نظامًا معينًا يُعرف باسم "نظام غذائي خاص” حيث يأكل المرء فقط ما هو جيد لجسمه ، ولكن بمرور الوقت يمكن أن يصاب المرء بالملل والضيق ، وفي دول مثل اليابان ، معدلات السمنة منخفضة جدًا ، واليابان تناول وجبات سريعة ، خفيفة أو حتى حلويات ، أيًا كان ما يريدون. لمعرفة سر النحافة.

 

يتبع اليابانيون أربعة مبادئ عندما يتعلق الأمر بالطعام:

أربعة مبادئ:

الاعتدال:

كما نعلم جميعًا ، تشتهر الوجبات اليابانية بأجزاءها الصغيرة ، ولا يتعين عليك التفكير في أخذ بقية الطعام إلى المنزل بعد وجبة واحدة. ويعتبر هذا أحد الأسباب المهمة التي تجعل اليابانيين لا يفعلون ذلك. أحب أن آكل. يأكل اليابانيون ما يريدون ، ولأن الكثير من الناس لا يمارسون الرياضة ، فلا يوجد نقص في الطعام ، ومن السهل تناول كعكة عيد الميلاد أو أي طعام باعتدال دون ندم أو قلق بشأن السمنة.

تنوع:

عندما يذهب الشخص لتناول الطعام الياباني ، سيلاحظ وجود الأرز وحساء ميسو وأطباق البروتين ومجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية والأسماك المشوية والسبانخ المطبوخ على البخار والدجاج المقلي وحتى السلطات. للحصول على ما هو جيد للجسم ، لأن الطبق مليء بالكربوهيدرات والدهون والألياف والبروتين ، ولأنه شيء عبقري ، فإنه يشعر بأنه غير مقيد.

البساطة:

كثير من الناس عند تناول الطعام لا تهتم بطبق الخضروات ولا تفكر فيه، بل لا تحب تناوله، لأنه فى أغلب الأوقات لا يكون به طعم شهى، المطبخ اليابانى يهتم بالخضروات وقد يقوم بهطيها على البخار أو يتم تناولها نيئة، مثل أوراق الملفوف مما يعزز الطعام ويجعله مميزا.

التعاطف مع الذات:

أمر معروف أنه عند تناول الطعام الدسم لمن يسير على حمية خاصة، يشعر بعدها بالندم، وضعف الإرادة، وقد يتناول الشخص الطعام عالى السعرات الحرارية نتيجة للوحدة أو بدافع الملل والعاطفة، ولهذا يجب إظهار العطف مع الذات وعدم القسوة عليها

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )