منوعات

سقط من ارتفاع 45 مترا.. نجاة رجل من الموت بمعجزة

{clean_title}
الأنباط -

سقط رجل من جسر إمباسادور، وهو معبر حدودي دولي مزدحم يربط وندسور في مقاطعة كندية بديترويت في الولايات المتحدة، من على ارتفاع 150 قدمًا، أي ما يزيد عن 45 مترا إلى نهر ديترويت.

 
 

أظهر مقطع فيديو لكاميرا مراقبة سقوط الرجل من الجسر، ونجاته بأعجوبة، بفضل رد فعل شهود العيان السريع، الذي أنقذ حياته، وانتشر فيديو الحادث على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وبحسب وسائل إعلام، نُقل الرجل إلى المستشفى بعد سقوطه من جسر وفي نهر ديترويت، ولكن لم يتضح ما الذي أدى إلى الحادث. وأكد المسؤولون في جسر أمباسادور أن الرجل الذي ظهر في الفيديو هو "موظف لدى مقاول" كان يعمل على الجسر عندما سقط.

وقال مسؤولون إن إدارة شرطة ديترويت وصلت إلى مكان الحادث بسرعة، وعلى الفور تم نقل الضحية إلى المستشفى وتمكنوا من إنقاذه.

وقبل أسابيع، وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نجاة رجل بأعجوبة بعد سقوطه على الرصيف من قطار فائق السرعة في شاهجاهان بور بولاية أوتار براديش الهندية.

وقع الحادث في محطة سكة حديد شاهجاهان بور، حيث سقط رجل على منصة السكك الحديدية من قطار باتليبوترا السريع، الذي كان يسير بسرعة 110 كم / ساعة.

وانزلق الرجل وتدحرج لعدة أقدام على الرصيف بعد سقوطه من القطار، ولكن من حسن الحظ وقف الرجل على قدميه ولم يصب بأذى، لكن لم يتضح في الفيديو المتداول كيف سقط الرجل من القطار المتحرك على الرصيف.

 

Video Player

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )