أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
شباب وجامعات

انتهاء فعاليات برنامج سفراء الابتكار في الألمانية الأردنية

{clean_title}
الأنباط - -أنهى اليوم الأحد، ثلاثون مشاركا ومشاركة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة الألمانية الأردنية بنجاح برنامج سفراء الابتكار، الهادف إلى بناء قدرات وإدارة الابتكار في الجامعة من خلال تدريب العاملين كسفراء ابتكار داخليين، ونشر ثقافة الريادة والابتكار في المجتمع.
واشتمل البرنامج الذي استمر لمدة شهر ونصف، على تنفيذ ورش عمل مكثفة، وجلسات تدريبية لتنمية مهارات المشاركين في مجال الابتكار وإدارة المشاريع وتوفير الدعم الفني والاستشاري للفرق المشاركة لضمان نجاح مشاريعهم وتحقيق أهدافهم.
وتمحورت الحلول الابتكارية التي قدمها المشاركون من خلال فرق العمل حول تحسين أنظمة الاتصال والتعاون بين الأقسام الأكاديمية والإدارية، وتطوير طرق جديدة لإدارة الموارد وتحسين تجربة الطلاب وتطوير الخدمات الجامعة الذكية بما يتناسب مع احتياجات العصر .
وأشاد رئيس الجامعة الدكتور علاء الحلحولي، بالنتائج التي حققها المشاركون، والتفاني والإبداع الذي أظهروه في تطوير الحلول الابتكارية لتحديات الجامعة الداخليّة، مؤكدا أنها ستسهم في تعزيز الثقافة الابتكارية في الجامعة، وتعميق روح التعاون والتفاعل بين أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
وأوضح أن البرنامج لم يقتصر على توليد الأفكار الجديدة، وإنما تحويلها إلى مشاريع قابلة للتنفيذ وتحقيق الفوائد العملية، لهذه المبادرات الابتكارية التي ستسهم في تحسين كفاءة العمل وجودة الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب والمجتمع المحلي.
وكان مستشار رئيس الجامعة للابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة الدكتور عبدالرحمن زريق، قد أشرف على تنفيذ البرنامج وتوجيه المشاركين لتحقيق أقصى قدر ممكن من قدراتهم الإبداعية وخبراتهم المتنوعة،