أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
شباب وجامعات

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والثقافة العسكرية

{clean_title}
الأنباط -
استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور خالد السالم، اليوم الخميس وفداً من مديرية التريبة والتعليم والثقافة العسكرية برئاسة مديرها العميد الركن سفيان صبحي سليحات. 
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات التشاركية التعليمية والأكاديمية والطلابية بين الجامعة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
وأكد السالم، على الدور الريادي التعليمي الذي تقدمه مديرية الثقافة العسكرية في تنفيذ بنود ومحاور المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين، مضيفاً أن الجامعة على استعداد لتقديم التسهيلات اللازمة لمديرية التربية والثقافة العسكرية لتعزيز دورها في توفير فرص التعليم العالي لأبناء القوات المسلحة لإكمال دراستهم الجامعية بكل سهولة ويسر، بالتعاون مع المكرمة الملكية السامية.
بدوره أشاد العميد سليحات بالدور الريادي والدعم الذي تقوم به الجامعة للمديرية والمتمثل باستقبالها الطلبة المبتعثين على نفقة المكرمة الملكية السامية، بالإضافة للدور الكبير الذي تقوم به في المجتمع وسمعتها المتميزة والإنجازات التي حققتها محليا ودوليا.