رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟
شباب وجامعات

رئيس جامعة البترا يرعى تخريج طلبة من جامعة كوينز بلفاست في إيرلندا

{clean_title}
الأنباط -

رعى رئيس جامعة البترا أ.د. رامي عبد الرحيم تخريج طلبة من جامعة كوينز بلفاست في إيرلندا، ضمن برنامج التبادل الثقافي، بحضور عميد كلية الآداب والعلوم أ.د. محمود السلمان، ومديرة مركز اللغات د. علا الدباغ، ومساعدة مديرة مركز اللغات د. هبة عمرو، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، والطلبة المشاركين في البرنامج.
وسلم أ.د. رامي عبد الرحيم شهادات التخريج إلى الطلبة الملتحقين بالبرنامج الثقافي الذي عقده مركز اللغات لطلبة جامعة كوينز بلفاست قائلًا: "إن الجامعة تحرص على تفعيل بنود اتفاقيات التعاون الأكاديمي مع الجامعات العالمية بما يحقق الاستفادة لطلبة جامعة البترا وطلبة الجامعات المتعاونة".
وأشارت مديرة المركز الدكتورة علا الدباغ إلى أن طلبة الفوج الخريج يشكل الدفعة الثالثة ضمن برنامج التعاون الأكاديمي بين جامعة البترا وجامعة كوينز بلفاست، قائلة: "إن البرنامج انطلق بهدف تعريف الطلبة بالأردن وتاريخه، وبالثقافة العربية، من خلال برنامج رحلات ميدانية إلى عدد من الأماكن الأثرية والمقدسة والتاريخية.
ووجه الدكتور جون كوران والدكتورة سوفي كوبر من جامعة كوينز بلفاست الشكر لرئاسة جامعة البترا وإدارة مركز اللغات على الجهود المبذولة في سبيل إنجاح البرنامج الثقافي لطلبة جامعة كوينز بلفاست، مشيرين إلى أن البرنامج حقق أهدافه في تقديم صورة واضحة عن الثقافة العربية والإسلامية من خلال ثقافة الأردن التي تمثل نموذجاً عن ثقافة العديد من دول الشرق الأوسط العربية والإسلامية.