أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
شباب وجامعات

كلية الأعمال في جامعة البلقاء التطبيقية تحصل على عضوية اعتماد عالمية

{clean_title}
الأنباط -

حصلت كلية الأعمال في جامعة البلقاء التطبيقية على شهادة العضوية من هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية AACSB.
عميد الكلية الدكتور محمد سليمان النسور أشار إلى دعم ادارة الجامعة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني لتطوير الكلية من أجل الحصول على الاعتمادات العالمية وأهمية السعي الدؤوب للكلية والجامعة للوصول إلى العالمية من خلال تقديم برامج متميزة مرتبطة بأهم الاعتمادات الدولية، و أن هذا الإنجاز يضاف إلى مسيرة الجامعة من أجل النهوض والتطوير المستمرو وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم الأكاديمي وخدمة المجتمع.
مشيرا ان سياسة الجامعة التي تسعى إلى تجويد وتطوير مخرجات التعليم وتأهيل الطلبة الخريجين خلال مسيرتهم العلمية لمواكبة سوق العمل بهدف إعداد جيل ريادي مؤهل.
ويعد حصول الجامعة على العضوية هي خطوة بإتجاه وضع كلية الأعمال في مصاف كليات الأعمال المرموقة مستقبلا.

ويذكر ان هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية AACSB و هي منظمة مهنية أمريكية تم تأسيسها في عام 1916 لتقديم الاعتماد وتطوير كليات الأعمال والنهوض بها.