أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
شباب وجامعات

د.الحوراني يرعى حفل مركز الارتباط العالمي في عمان الأهلية بإنجاز التصنيف

{clean_title}
الأنباط -
إحتفل مركز الارتباط العالمي في جامعة عمان الأهلية برعاية رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية الدكتور ماهر الحوراني وحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان بالانجاز الكبير الذي حققته الجامعة في دخول تصنيف كيو أس العالمي للجامعات QS World University Rankings 2024 بالمرتبة الأولى على الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الثالثة على الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة والمرتبة 801-850 عالمياً.
وأعرب الدكتور ماهر الحوراني عن فخره وتقديره لهذا الانجاز الذي اعتبره نقطة البداية في مشوار العالمية لجامعة عمان الأهلية وأوضح أن هذا يضع على عاتق الجامعة مسؤولية كبيرة في المحافظة على هذا الانجاز وتعظيمه في السنوات القادمة في ظل المنافسة العالمية الكبيرة، سيما وأن جامعة عمان الأهلية التي تستقطب الطلبة من مختلف بلدان العالم قد صنفت بالمرتبة 25 على مستوى العالم بعدد الطلبة الوافدين حسب التصنيف الأخير.
وشكر الدكتور الحوراني الجهود المخلصة التي تبذلها الجامعة برئاستها وكافة كوادرها التدريسية والادارية، وخص بالشكر الجهود المبذولة من قبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ونائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة المسؤول عن ملف التصنيف الأستاذ الدكتور أنس السعود ومساعد رئيس الجامعة الدكتور إياد شعبان وفريق مركز الارتباط العالمي.