وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل.
منوعات

بينهم شقيقان.. مصرع 3 مصريين في شجار على "متر أرض"

{clean_title}
الأنباط -

لقي 3 مواطنين مصريين مصرعهم بينهم شقيقان، إثر نشوب مشاجرة كبيرة بين جيران في قرية دروة التابعة لدائرة مركز أشمون في محافظة المنوفية؛ وذلك بسبب وجود خلاف بينهم على متر أرض، وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 8 آخرين في تلك الواقعة.
وفي التفاصيلأنه ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية، بلاغ يفيد بأن هناك مشاجرة نشبت بين طرفين في قرية دروة التابعة إلى مركز أشمون بالمنوفية، مما أسفرعن مصرع 3 أشخاص.

 

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة من أجل عمل التحريات اللازمة؛ للكشف عن الأسباب التي أدت إلى نشوب المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين بعد الانتقال والفحص مصرع 3 أشخاص نتيجة نشوب مشاجرة كبيرة بين مجموعة من الجيران، بينهم شقيقان من الطرف الأول، حيث يبلغ عمر الأول 58 عامًا، والثاني 48 عامًا، أما عن الضحية الثالث من الطرف الثاني فيبلغ من العمر 34 عامًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية من إلقاء القبض على 8 أشخاص من طرفي المشاجرة لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ووقف نشوب أي مشاجرات أخرى بين الطرفين.