(الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين
شباب وجامعات

أسرة اليرموك تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

{clean_title}
الأنباط -
أسرة اليرموك تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تبادلت أسرة جامعة اليرموك من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام في قاعة الحسين بن طلال، بحضور نواب ومساعد رئيس الجامعة.
ويأتي تنظيم هذا الحفل سنوياً تعزيزاً لأواصر التقارب بين أفراد أسرة الجامعة الواحدة، ويشكل فرصة لتجسيد التكافل الاجتماعي فيما بينهم، حيث ساد الحفل أجواء من السعادة والفرح عكست مشاعر الإخاء والمحبة بين العاملين في الجامعة الذين أعربوا عن تمنياتهم بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة المباركة على الشعب الأردني، والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
وحضر الحفل عدد من عمداء الكليات، ومدراء الدوائر الإدارية والمراكز العلمية، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.