أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
شباب وجامعات

طالبات كلية فنون الطهي والضيافة في عمان الأهلية يحصدن الذهب والبرونز بمسابقة كأس الأردن للطهي

{clean_title}
الأنباط -
في الموسم الأول لكأس الأردن للطهي الذي عقد ضمن معرض المطابخ في قاعة المعارض بمكة مول وبرعاية من وزير الصناعة والتجارة معالي السيد يوسف الشمالي وبتنظيم من جمعية الطهاة الأردنيين ، فازت الطالبة شيرين الدباس بكأس الأردن والميدالية الذهبية عن فئة إعداد المازة العربية الباردة، وفازت الطالبة سارة أبو صالح بالميدالية البرونزية عن فئة إعداد الطبق التراثي "الرشوف والمجللة ".
ويعتبر هذا الظهور الأول لطلبة كلية فنون الطهي والضيافة بجامعة عمان الاهلية وهوالتخصص الذي استحدث في العام 2021 ، حيث ارتقى الطلبة بمهاراتهم وابداعاتهم لمنافسة مجموعة من أفضل الطهاة في فنادق عالمية ذوي كفاءة وخبرة عالية.
وما هذا الفوز الا تحقيقا لرؤية الجامعة بان تكون جامعة ذكية عالمية ذات بيئة معرفية مستدامة داعمه للابتكار، وجهد ومثابرة الطلبة ومدربيهم " الشيف خالد السويطي والشيف ميساء حسيبا والشيف مريم الروسان" ، حيث ارتقت هذه المنافسات الى مستوى عالٍ من الشفافية في التحكيم والتنظيم ناتج عن المشاركة الفاعلة لجمعية الطهاة الأردنيين في المسابقات الدولية والإقليمية ودورهم الفاعل في جمعية الطهاة العالميين ومتابعة واهتمام من قبل مجلس إدارة الجمعية ورئيسها الشيف فرج الخطيب.