"الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال
شباب وجامعات

التحكيم لمشاريع مقترحة " بقسم التصميم الداخلي " لحاضنة الأعمال في عمان الأهلية

{clean_title}
الأنباط -
استضاف قسم التصميم الداخلي في كلية العمارة والتصميم الأستاذ الدكتور أنس السعود – نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة والدكتور عمر عبد الجابر مدير حاضنة الأعمال في جامعة عمان الأهلية وم. طارق القرم وم. أحمد الحوراني وراية الشريف بحضور رئيس القسم الدكتورة سمر أبو صالح، وذلك يوم الاثنين 12/6/2023، لتحكيم التصاميم المقترحة لحاضنة الأعمال (Business Incubator) الخاصة بالجامعة، ضمن مادة التصميم الإداري والبيئي (4) ، بإشراف الدكتورة دانه عمرو.
قدم الطلبة سبعة مقترحات تصميمة بأفكار إبداعية مختلفة لتصميم الحاضنة، وتم اختيار افضل مقترحين من قبل اللجنة والذي سيتم تبنيهم في تصميم الحاضنة في الجامعة، والمشروعين من تصميم سارة النجار وآية حمو وأسيل علي وعايش النعيرة.
وفي نهاية التحكيم أشاد الأستاذ الدكتور أنس بالمستوى الإبداعي والفكري للمشاريع المقدمة وتم تكريم جميع الطلبة بشهادات شكر على جهودهم المبذولة في تصميم حاضنة الأعمال.
ويأتي هذا التعاون ايماناً من إدارة الجامعة والكلية في دمج الطلبة ضمن مشاريع واقعية تخدم الجامعة والتي تعد البيئة الحاضنة الأولى لطلبتها، مما يثري ثقافة الطلبة ويزيد من ثقتهم النفسية وينمي مهاراتهم الابداعية.