وضع حجر الأساس لمشروع المبنى الجديد لدائرة العطاءات الحكومية ارتفاع أسعار الذهب محلياً 40 قرشا في التسعيرة المسائية وزير الأوقاف يدين الانتهاكات الإسرائيلية للمسجد الأقصى الوطني للأمن السيبراني يشارك في معرض سوفكس 2024 مساعدات ألمانية إنمائية لدعم قطاع التعليم في الأردن وزير المياه يؤكد أهمية الناقل الوطني لمواجهة العجز المائي البنك المركزي الأردني يحصد جائزة عالمية كأفضل بنك مركزي في مجال الاشتمال المالي الاحتلال الاسرائيلي يمنع فرق تطعيم شلل الأطفال من دخول مناطق بغزة أمين عمان يبحث والسفير البحريني سبل تعزيز التعاون الأمانة تطلق خطة عمان للعمل المناخي الثانية ودراسة تقييم المخاطر المناخية الأول ارتفاع الاسترليني أمام الدولار الشباب الاردنيون في اليابان سفراء يعكسون صورة مشرقة للوطن انطلاق مشروع تعزيز الأمن الغذائي والمائي في الأغوار الجنوبية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع إطلاق منتدى الصحة الأردني وتقارير السجل الوطني للسرطان التعليم العالي: إغلاق باب التقدم للمنح الخارجية الساعة 12 منتصف الليل بابا الفاتيكان: الحروب والأزمة البيئية تهددان مستقبل البشرية المرحوم بإذن الله تعالى الحاج عمر محمد اليعقوب العوامله (ابو ايمن) "ذاكرة عمان" معرضا للدوق بشارات في التاسع من ايلول الجاري" الأردن يُسلِّم رئاسة المجلس الاقتصادي والاجتماعي لدولة الامارات العربية المتحدة.
محليات

أورنج الأردن تجدد اتفاقيتها مع "القوات المسلحة"

أورنج الأردن تجدد اتفاقيتها مع القوات المسلحة
الأنباط -


أورنج الأردن تجدد اتفاقيتها مع "القوات المسلحة"

جدّدت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وأورنج الأردن اتفاقية خدمات الاتصالات للخطوط الأرضية، حيث وقع الاتفاقية عطوفة مدير سلاح اللاسلكي الملكي، العميد الركن أكرم سهيل الحديد، مندوباً عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ومدراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأجهزة الأمنية، وعن أورنج الأردن نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات.

ورحّب عطوفة مدير سلاح اللاسلكي الملكي بالحضور وأكد على أهمية العلاقة الاستراتيجية والشراكة المستمرة مع الشركة. ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بالتزامن مع احتفالات المملكة بالأعياد والمناسبات الوطنية (عيد الاستقلال، عيد الجلوس، يوم الجيش والثورة العربية الكبرى).

وتأتي هذه الاتفاقية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين، خاصة أن أورنج الأردن المزوّد الحصري لخدمات الاتصالات للقوات المسلحة الأردنيةالجيش العربي، حيث تواصل الشركة تزويد قواتنا المسلحة الأردنيةالجيش العربي والأجهزة الأمنية بخدمات الخط الثابت التي تشمل الفايبر للأعمال، الـ ADSL، خطوط الاتصال بالإنترنت(ILL) ،IPVPN  وAPVPN، بالإضافة إلى الشبكة الهاتفية (PSTN).

وأكّد المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى أورنج الأردن، سامي سميرات، أن هذه الاتفاقية تعدّ تجسيداً لاهتمام الشركة بمتطلبات حماة الوطن، وتمثل حرصها المستمر على تصميم وإطلاق عروض وخطوط وحملات تلبي احتياجاتهم وتبقيهم دوماً على اتصال بكل ما يهمهم نظراً لدورهم في الحفاظ على أمن المملكة.

وأضاف سميرات أن الشركة تعتز بشراكتها الممتدة لنحو 20 عاماً مع القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والتي تواصل من خلالها تقديم مجموعة متكاملة من أفضل الحلول والخدمات وبكفاءة عالية، ممثلة بذلك السند لهذه المؤسسة الوطنية الهامة في كافة أعمالها.



- انتهى




نبذة عن  Orangeالأردن 

تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين شخص في مختلف أنحاء الأردن

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3,7 مليون، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، والمستوحاة من الرؤيا المستنيرة للخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على أربع محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي، الريادة والبيئة.  

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo


نبذة عن Orange 

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business  Services   Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبلالمنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr


تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.



© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير