استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي بالمدير العام لمركز تطوير الأعمال و ممثل منظمة سبارك لبحث إطلاق برنامج STEP الهادف لصقل مهارات رواد الأعمال طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024
منوعات

مؤثرة شهيرة تعتذر لمتابعيها على انستغرام: كذبت عليكم .. لست مريضة بـ «السرطان»

{clean_title}
الأنباط -

اعتذرت ميان باوباو لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 11 ألفاً، بعد كذبة كبيرة استمرت سنوات كان الهدف منها زيادة عدد المتابعين.

 

وباباو هي أحد المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي، وأرقام متابعيها كانت في مستويات ازدياد فلكية، إلا أن ذلك، للأسف، كان بفضل كذبة أطلقتها شرعت تتكشف تفاصيلها، أخيراً، ومفادها ادعاؤها أنها مصابة بمرض السرطان وتتعالج منه.

تلك هي قصة باوباو، الرباعة الشهيرة (تمارس رياضة حمل الأثقال)، التي خدعت الناس لسنوات بينما كانت تدعي الإصابة بالسرطان.

واعترفت المؤثرة التايوانية، أنها كذبت على متابعيها، طوال 3 سنوات، منذ أن أخبرتهم بأنه تم تشخيص إصابتها بسرطان البنكرياس، كي تكسب تعاطفهم وتزيد عددهم. وكانت ميان باوباو تشارك مقاطع فيديوهات لها وهي تمارس تمارين لياقتها البدنية، والتي وصفتها بـ «جلسات علاج للسرطان».

ووفقاً لصحيفة «ساوث تشاينا مورنينغ بوست»، اشتبه في أكاذيب باوباو لأول مرة مايو الماضي بعد أن نشر زوجها السابق عدة تفاصيل توضح كذب إصابتها بالمرض. كما تتبع الناس عبر الإنترنت صور الأشعة السينية التي كانت تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفوا زيفها.