دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
شباب وجامعات

اختتام فعاليات الموسم الثالث من مسابقة مواهب جامعة عمّان الأهلية...صور

{clean_title}
الأنباط -
برعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمّان الأهلية ، أقيمت فعّاليات الموسم الثالث من مسابقة AAU GOT TALENT، يوم الأربعاء 7-6-2023 على مسرح الأرينا وبمشاركة واسعة من المواهب الطلابية في الجامعة.
وقد تشكلت لجنة التحكيم من النجمة العربية الأردنية عبير عيسى، والمايسترو عبد الحليم الخطيب، والموسيقار مراد دمرجيان، والدكتورة فداء غنيم أستاذة اللغة العربية في كلية الآداب والعلوم، والدكتور كريم فاضل رئيس قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي.
وأستهل الحفل بعزف السلام الملكي، ثم قدم الفنان سائد العجيمي فقرة غنائية بمرافقة فرقة أوسكار الاستعراضية بإدارة الفنان علي أبو غريب، ثم قدمت الطالبة سالي العوضي فقرة غنائية، بدأت بعدها فقرات المتسابقين التي تنوعت ما بين الغناء والتمثيل والشعر وصناعة الأفلام، حيث شارك في فئة الغناء الطلبة : حمزة عودة أبو هديب، وآدم عودة اللّه الحديدي، وإبراهيم عمر خلف، وأيمن محمود سمرين، وعبد العزيز محمد مرضى، وعبد الحميد فاضل الفاعوري، ووسام محمد أبو النادي، ومحمود موسى الشيخ، وأويس خالد الدغامين، فيما شاركت الطالبة جود نعيم شموط في فئة التمثيل، ومنار صابر طه في فئة صناعة الأفلام، ومؤتمن محمد خباز في فئة الشعر.
وقررت لجنت التحكيم منح الجائزة الأولى للطالب أويس خالد الدغامين، والجائزة الثانية للطالب حمزة عودة أبو هديب، فيما منحت الجائزة الثالثة مناصفة بين الطالب أيمن محمود سمرين، والطالب محمود موسى الشيخ، ونال الفيلم تنويه من لجنة التحكيم.
وكرم الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة الطلبة الفائزين، والمشاركين في الفعالية، كما تم تكريم لجنة التحكيم.
ويذكر أن هذه الفعالية السنوية جاءت بتنظيم من مجمع الأرينا في الجامعة بالشراكة مع عمادة شؤون الطلبة.
وتأتي هذه الفعالية في إطار تشجيع المواهب ودعم الطلبة المتميزين في الأنشطة اللامنهجية، وبما يحقق رؤية الجامعة ورسالتها وقيمها الجوهرية، كما تأتي في إطار سعي الجامعة المستمر لدعم المتميزين من الطلبة في المجالات الأكاديمية وغيرها من المجالات .