الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
محليات

الأردن يطلق التأشيرة الإلكترونية للمغاربة (رابط)

{clean_title}
الأنباط -

أعلنت السفارة الأردنية في الرباط، اليوم الخميس، عن إطلاق خدمة التأشيرة الإلكترونية لفائدة المواطنين المغاربة، بقصد تسهيل الإجراءات بالنسبة للراغبين في السفر إلى المملكة.

وقال بيان السفارة، "تعلن سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في الرباط، في إطار العلاقات التاريخية الراسخة بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية الشقيقة، عن إطلاق خدمة التأشيرة الإلكترونية للأشقاء في المملكة المغربية الشقيقة بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات للأشقاء المغاربة الراغبين في السفر إلى المملكة الأردنية الهاشمية”.

وأشار إلى أن هذا الإجراء "سيمكن الأشقاء المغاربة من الحصول على التأشيرة إلكترونيا قبل المغادرة إلى المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يتم تقديم طلب التأشيرة عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية الأردنية (https://eservices.moi.gov.jo)”.

وأضاف أن "التأشيرة الإلكترونية تتيح لحاملها الإقامة في المملكة الأردنية الهاشمية لمدة 30 يوما من تاريخ الدخول، كما بإمكان حاملها مراجعة أقرب مركز أمني في حال رغبته في تمديد الإقامة لأكثر من 30 يوما”.