مقالات مختارة

تهنئة إلى بلدي الأردن

{clean_title}
الأنباط - أيها الشعب العزيز في الأردن العظيم،

أود أن أوجه رسالة من القلب مع التهاني والتمنيات لصاحب السمو الملكي الأمير والأميرة بمناسبة زواجهما المبارك. في هذه اللحظة الفريدة والمميزة، نشعر جميعًا بالفرح والسرور لشهادة ارتباطهما الأبدية والتزامهما المشترك في مواجهة الحياة.

أبارك بحرارة لسمو الأمير والأميرة الزواج السعيد وأتمنى لهما الحب الدائم والسعادة المستمرة في كل خطوة يخوضانها سويًا. هذه المناسبة هي فرصة للاحتفال بالروح المترابطة للعائلة والمجتمع، ولتوحيد العلاقات وتعزيز روابط المحبة والتواصل.

إن الأمير والأميرة يعبران عن قصة حب مشرقة وملهمة، وهما نموذج يحتذى به في الوفاء والتفاني والتضحية. أتمنى لهما أن يتشاركا في كل لحظة معاً، وأن تكون حياتهما مليئة بالأوقات الجميلة والذكريات السعيدة.

أتمنى أن يجعل الله هذا الزواج رحلة مثمرة ومباركة، وأن يكون مصدر قوة وسعادة للأمير والأميرة وللشعب الأردني الكريم. أدعو لهما بالسعادة والنجاح في حياتهما الزوجية، وأن يوفقهما الله في تحقيق أحلامهما وأهدافهما.

أعلم تمامًا أن الأردن وشعبه العظيم سيكونون بجانب الأمير والأميرة في كل خطوة يخوضونها، وسيتشاركون في فرحتهما ويدعمونهما في كل تحدي يواجهانه. فالترابط الوثيق بين الأم والشعب هو ما يميز الأردن، فالروح الوطنية القوية والمحبة العميقة تجعل الأردنيين يتحدون كل الصعاب ويتقدمون بثقة نحو المستقبل.

أود أن أعبر عن تقديري العميق للشعب الأردني العظيم، فقد استضفتموني بحفاوة وود في كل زيارة قمت بها إلى الأردن. كنتم دائمًا مضيافين ومحبين، وقد شعرت بالانتماء والاحترام الذي يجمع بين شعبينا. أنا فخور بأن أكون لبنانيًا وأن أحظى بصداقة وتعاون مستمر مع الأردن وشعبه الكريم.

أيها الشعب الأردني العظيم، أتمنى لكم دوام الرخاء والازدهار، وأن يبقى الأردن نموذجًا يُحتذى به في الاستقرار والتسامح والتعايش السلمي. أنتم تمثلون قوة وإرادة في الوجه المشرق للمنطقة، وأتطلع إلى رؤية المزيد من التقدم والنجاح الذي ستحققونه.

أخيرًا، أتقدم بأحر التهاني للأمير والأميرة بزواجهما المبارك، وأتمنى لهما حياة زوجية سعيدة ومستقبل مشرق مليء بالحب والتوفيق. ليكن هذا الزواج بداية رحلة جديدة لبناء أسرة قوية ومترابطة، تسهم في بناء مستقبل مشرق للأردن ولبنان.

من كل قلبي، أقدم أطيب التمنيات والتهاني للأمير والأميرة ولكل الأردنيين العظماء. أنتم تستحقون كل السعادة والنجاح، وأنا هنا لدعمكم والعمل معكم من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وتعميق التواصل بين لبنان و الأردن. فلنعمل معًا على تعزيز التبادل الثقافي والاقتصادي والتعاون في مختلف المجالات، لنبني مستقبلاً أكثر إشراقًا للجيلين الحالي والقادم.

أتمنى للأمير والأميرة حياة زوجية مليئة بالسعادة والسلام والتوفيق، وأن يحفظهما الله ويسدد خطاهما في كل خطوة يخوضانها معًا. فلتكن رحلتهما الزوجية مليئة بالأمل والحب، ولتكن أيامهما القادمة مفعمة بالفرح والتحقيقات الناجحة.

أخيرًا، أتمنى للشعبين الأردني واللبناني العزيزين مستقبلاً مشرقًا ومزدهرًا، حيث يعم السلام والاستقرار وينعم الجميع بالرخاء والازدهار. ولنتعاون ونتضامن معًا لتحقيق طموحاتنا المشتركة وبناء مستقبل أفضل لمنطقتنا.
مع خالص الحب والتقدير،
السفير الدكتور جيلبير المجبر
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )