“الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة الفايز و التهتموني يبحثان تعزيز عمل الخطوط الملاحية في العقبة إدارة مكافحة المخدرات تنفّذ حملات أمنيّة جنوب العاصمة وعجلون ، وتتعامل مع خمس قضايا أخرى للاتجار وترويج المخدرات
العقبة

"اليونسكو" تختتم أنشطتها في مواقع أثرية بالمفرق

{clean_title}
الأنباط - احتفل مكتب اليونسكو في الأردن وشركاؤه، اليوم الأربعاء، باختتام أنشطته التي أقيمت في مواقع أثرية بمحافظة المفرق ضمن مشروع "دعم سبل العيش من خلال تطوير التراث الثقافي"، الممول من الاتحاد الأوروبي.
ونفذ 763 عاملا في المشروع، تدخلات أساسية في الترميم في مواقع أم السراب ورحاب والفدين، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ودائرة الآثار العامة، ومنظمة العمل الدولية.
وقالت شروق العيسى، إحدى المستفيدات، إنها شاركت في صيانة مواقع الأثرية في منطقة أم السرب لجعلها جاذبة للسياحة مستقبلا، لافتة إلى أن المشروع يسهم في تحسين البنية التحتية والمستوى المعيشي للكثيرين.
فيما أشارت رشاء العنزي، إحدى المستفيدات من الجنسية السورية، إن المشروع وفر للشباب المتعطلين عن العمل فرصة لاكتساب مهارات حياتية وخبرات في التعامل مع المواقع الأثرية والترميم المعماري، إضافة إلى تطوير مهارات التواصل والاندماج المجتمعي، وتمكين الأهالي اقتصاديا وماديا.
وحضر الحفل الختامي، سفيرة الاتحاد الأوروبي في الأردن ماريا هادجيثودوسيو، وممثلة اليونسكو في الأردن مين جيونغ كيم، وممثل منظمة العمل الدولية شايليندرا كومار جها، وممثلون عن الشركاء المنفذين.
--(بترا)