خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء عائلة أردنية من السعودية وزيرة النقل تبحث مطالب مشغلي الحافلات والتحديات التي تواجه القطاع اثر فوضى الهيمنة الغربية الليبرالية على استقلال القرار وسيادة الدول إخماد حرائق في البلقاء وجرش وعجلون وعمّان بحث سبل التعاون في اعمار غزة بين قطر الخيرية ولجان اعمار فلسطين
شباب وجامعات

كلية الحصن الجامعية تقيم حفل عيد الاستقلال

{clean_title}
الأنباط -

تحت رعاية عطوفة مدير الامن العام اقامت كلية الحصن الجامعية يومها المفتوح بمناسبة الاعياد الوطنية المتضمنة عيد الاستقلال وزواج سمو ولي العهد وعيد الثورة العربية الكبرى.
وفي بداية الاحتفال رحب عميد كلية الحصن الجامعية براعي الاحتفال والضيوف الكرام مؤكداً على عظمة مناسبة الاستقلال ودور الهاشميين في قيادة البلد نحو بر الامان كما نقل لهم تحيات الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة ومباركته للهاشميين والاردنيين بهذه المناسبات السعيدة.
بدوره القى العميد الدكتور تامر المعايطة مندوب راعي الاحتفال كلمة اكد فيها على اهمية الامن في حماية المواطن الاردني وما ينعم به الوطن من استقرار كسب به احترام ومصداقية جميع دول العالم مؤكداً على توجيهات القيادة نحو تحقيق الامن والأمان المجتمعي .
واشتمل الحفل على عرض لصور شهداء الامن العام والذين قدموا ارواحهم فداء للوطن ثم قام مندوب مدير الامن العام بتكريم ذوي الشهداء .
بعد ذلك عزفت موسيقات الامن العام عدد من الالحان الوطنية والتي تتغنى بالقيادة الهاشمية وبالاردن ، وقدم عميد الكلية نيابةً عن رئيس الجامعة درع جامعة البلقاء التطبيقية لمندوب راعي الاحتفال تبعه تكريم لعدد من ذوي المبادرات التي قُدمت في الكلية .
ثم قام راعي الحفل بافتتاح البازار الشعبي لمنتجات محافظة اربد والذي يتضمن المأكولات الشعبية ومنتجات زراعية واشغال يدوية وفنية ، وفي نهاية الاحتفال تم افتتاح معرض صور القوات المسلحة الاردنية والذي يحكي قصة القوات المسلحة وارتباط الهاشميين بالجيش العربي منذ تأسيس المملكة وصور اخرى تعود للشهداء ومعركة الكرامة .