محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة
شباب وجامعات

د.المحاسنة يترأس اجتماعا لمجلس الجامعة واخر للعمداء ويناقش عدد من الأمور الهامة.

{clean_title}
الأنباط -
رفع التهاني والتبريكات لجلالة الملك والأسرة الهاشمية بقرب زفاف ولي العهد. 
د.المحاسنة يترأس اجتماعا لمجلس الجامعة واخر للعمداء ويناقش عدد من الأمور الهامة. 
الانباط يوسف المشاقبة 
ترأس رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الاستاذ الدكتور بسام المحاسنة اجتماعا لمجلس الجامعة.

و استهل الدكتور المحاسنة في بداية الاجتماع برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه وبإسم أعضاء المجلس إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والأسرة الهاشمية بمناسبة قرب زفاف سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم ولي العهد حفظه الله ورعاه ، متمنياً لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء والفرح.

كما قام المجلس بقراءة الفاتحة على روح المرحومة الدكتورة بثينة الخرابشة عضو مجلس الجامعة السابقة.

وخلال الإجتماع شكر  الدكتور المحاسنة أعضاء المجلس والجهود المبذولة لتقديم كل ما هو جديد لمواصلة مسيرة العمل والإنجاز كما قدم التهاني والمباركة لكلية الاعمال لحصولها على شهادة الايزو متمنياً على الكليات الاخرى الحصول عليها.

كما تم في الاجتماع الموافقة بالتنسيب إلى مجلس الأمناء لاقرار الخطة لاستراتيجية المعدلة للاعوام ٢٠٢١ - ٢٠٢٥، مع الاخذ بعين الإعتبار الملاحظات اللازمة عليها والتي تم اعدادها وبالتنسيق ما بين مركز الجودة والتطوير واللجان الاستشارية وكليات ودوائر الجامعة.

وفي السياق ذاته عقد مجلس عمداء جامعة آل البيت اجتماعا أيضا برئاسة رئيسها بالوكالة الاستاذ الدكتور بسام المحاسنة.
وأكد الدكتور المحاسنة أننا نفرح اليوم بالحسين ولي العهد المعظم وقيادته الهاشمية الحكيمة وعلينا جمعيا المشاركة بهذا العرس الوطني، والذي نتمنى السعادة والفرح لجلالة الملك والأسرة الهاشمية بزفاف ولي العهد.
وتم خلال الاجتماع إقرار تعليمات الإطار العام لإعداد مخرجات التعليم للبرامج الأكاديمية والموافقة على ترقيات لأعضاء الهيئة التدريسية لمختلف كليات الجامعة.
وقامة بأمانة سر الجلسات خلود الشديفات.