شباب وجامعات

د. المحاسنة خلال حضوره جانباً من مناقشات مشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة في جامعة آل البيت يشيد بمستوى أداء مشاريع الخريجين الابداعية والريادية

{clean_title}
الأنباط -

الانباط يوسف المشاقبة
أشاد رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الاستاذ الدكتور بسام المحاسنة بمستوى أداء الخريجين من خلال ما تم تقديمه من مشاريع ريادية وإبداعية من شأنها أن تسهم منح الخريجين الفرصة في العمل داخل الأردن وخارجه.

وأضاف الدكتور المحاسنة خلال حضوره جانبا من مناقشات مشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة في الجامعة الحرص على توفير كافة متطلبات التدريب والتأهيل لأبنائنا الطلبة، مثمنا جهود الكوادر التدريسية والعاملين في كلية الهندسة لهذا التميز والريادة في تنفيذ المشاريع.

عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور مؤيد الشواقفة أوضح من جانبه أهمية هذه المشاريع الهندسية في إعطاء الطلبة الخريجين المزيد من فرص التدريب وتطوير قدراتهم العملية.

وشارك في مناقشة المشاريع لجان تحكيم أساتذة من الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، وعدد من المهندسين من نقابة المهندسين الأردنيين والقطاع الخاص.

وحضر المناقشة ل٥٨ مشروعا، والتي عقدت في قسم هندسة العمارة رئيس قسم العمارة الدكتورة احلام اشرق لبن، وأعضاء الهيئة التدريسية وذوي الخريجين.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )