الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية
شباب وجامعات

د. المحاسنة خلال حضوره جانباً من مناقشات مشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة في جامعة آل البيت يشيد بمستوى أداء مشاريع الخريجين الابداعية والريادية

{clean_title}
الأنباط -

الانباط يوسف المشاقبة
أشاد رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الاستاذ الدكتور بسام المحاسنة بمستوى أداء الخريجين من خلال ما تم تقديمه من مشاريع ريادية وإبداعية من شأنها أن تسهم منح الخريجين الفرصة في العمل داخل الأردن وخارجه.

وأضاف الدكتور المحاسنة خلال حضوره جانبا من مناقشات مشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة في الجامعة الحرص على توفير كافة متطلبات التدريب والتأهيل لأبنائنا الطلبة، مثمنا جهود الكوادر التدريسية والعاملين في كلية الهندسة لهذا التميز والريادة في تنفيذ المشاريع.

عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور مؤيد الشواقفة أوضح من جانبه أهمية هذه المشاريع الهندسية في إعطاء الطلبة الخريجين المزيد من فرص التدريب وتطوير قدراتهم العملية.

وشارك في مناقشة المشاريع لجان تحكيم أساتذة من الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، وعدد من المهندسين من نقابة المهندسين الأردنيين والقطاع الخاص.

وحضر المناقشة ل٥٨ مشروعا، والتي عقدت في قسم هندسة العمارة رئيس قسم العمارة الدكتورة احلام اشرق لبن، وأعضاء الهيئة التدريسية وذوي الخريجين.