دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
شباب وجامعات

ورشة تعريفية ببرنامج التبادل الطلابي ايراسموس بلس في البلقاء التطبيقية

{clean_title}
الأنباط -
ورشة تعريفية ببرنامج التبادل الطلابي ايراسموس بلس في البلقاء التطبيقية
عقدت وحدة التعاون والعلاقات الدولية/دائرة الاتفاقيات المحلية والدولية في الجامعة ورشة تعريفية لبرنامج ايراسموس بلس للتبادل الطلابي والممول من الاتحاد الأوروبي واستهدفت الورشة طلبة الجامعة في مختلف التخصصات.
الورشة التي عقدت في المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات تحدث فيها أحد طلبة الجامعة المستفيدين من هذا البرنامج  والذي حصل على فرصة التبادل في جامعة برادفورد البريطانية، طالب كلية الهندسة فيصل جزر، حيث عرض الطالب فيصل تجربته خلال الدراسة وأثرها في تعزيز المخزون المعرفي له وصقل الشخصية وتحمل المسؤولية والتعرف على العادات والثقافات المختلفة.
كما استعرض أهم متطلبات وشروط التقدم للاستفادة من فرص التبادل الطلابي التي يقدمها برنامج ايراسموس بلس، داعيا الطلبة الى استغلال تلك الفرص والتقدم لها من خلال متابعة موقع جامعة البلقاء التطبيقية والإعلانات التي تنشرها وحدة التعاون والعلاقات الدولية على الموقع الالكتروني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.
بدورها قدمت رئيس قسم التبادل الطلابي في وحدة التعاون والعلاقات الدولية تعريفًا ببرنامج ايراسمس بلس وكيفية التقدم للفرص وآلية التواصل مع وحدة التعاون والعلاقات الدولية والمتابعة مع الوحدة للإطلاع على فرص التبادل الطلابي و كيفية التقديم للحصول على تلك الفرص والدراسة في الجامعات الاوروبية الشريكة.
حضر الورشة مديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية الدكتورة ومديرة دائرة الاتفاقيات الدولية والمحلية وعدد من طلبة الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات.