شباب وجامعات

د. المحاسبة يرعى معرضاً لمشاريع الريادة والإبتكار ويؤكد دعم جامعة آل البيت للطلبة من أصحاب الريادة والإبتكار

{clean_title}
الأنباط -
د. المحاسبة يرعى معرضاً لمشاريع الريادة والإبتكار ويؤكد دعم جامعة آل البيت للطلبة من أصحاب الريادة والإبتكار 
د. المساعيد : طرق مساق الريادة والإبتكار خطوة للأمام ونشر ثقافة ريادة الأعمال وتأهيل الخريجين لسوق العمل.
 
الانباط يوسف المشاقبة. 
أكد رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الاستاذ بسام المحاسنة ان الجامعة حريصة دعم وتبني الطلبة الرياديين وأصحاب الأفكار المبكرة وتقديم لهم كافة أشكال الدعم المطلوب ليقوم لجهودهم المميزة في تنفيذ مشاريعهم الريادية والإبداعية.

وأضاف الدكتور المحاسنة خلال رعايته معرض المشاريع الريادية والإبتكارية لطلبة مساق الريادة والإبتكار أننا معنيون جميعا بانجاح مشاريع الريادة والإبتكار في الجامعة. 

 مدير المركز الدكتور حاتم المساعيد أوضح من جانبه رؤية الجامعة " نحو جامعة عالمية رائدة ومتميزة في التعلم والتعليم والبحث العلمي والإبتكار وخدمة وتنمية المجتمع" جاءت هذه الإبداعات المميزة من ابنائنا  الطلبة. 

وأشار الدكتور المساعيد إلى أنه إنطلاقاً من رؤية الجامعة بتعزيز مفهوم التميز والريادة والابتكار وإيماناً من دور كل من قسم متطلبات الجامعة / كلية العلوم الإنسانية – لجنة تطوير مساق الريادة والابتكار وبالتعاون ما بين مركز التميز للابتكار وريادة الاعمال مع منظمة سبارك وبتوجيه ودعم مباشر من رئاسة الجامعة  جاء أيضا إطلاق هذا المساق والذي نأمل أن يحقق النجاح وأن تكون خطوةً في طريق نشر ثقافة الابتكار وريادة الأعمال بين أبناءنا الطلبة وتأهيل الخريجين لسوق العمل والتدريب على المشروعات الانتاجية الصغيرة وإنتاج قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

 الدكتورة ايمان حرب مدرسة مساق الريادة والإبتكار قدمت شرحًا مفصلاً عن آلية إعداد و تطوير مساق الريادة والابتكار في الجامعة .  

وتألفت اللجنة التي قامت بتقييم المشاريع خلال الحفل الذي قدمه وأداره  طارق العموش نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة وهم : الدكتور حاتم المساعيد والدكتور هايل السرحان، والدكتورة ايمان حرب والدكتور وائل الرمان، والدكتور ميلاد العليمات، والمهندسة صفاء العليمات.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )